الشيوخي يهنئ الأسير المحرر صهيب ابو نجمة باطلاق سراحه من سجون الاحتلال

هنأ رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي الاسير المحرر صهيب محمد فوزي ابو نجمة باطلاق صراحة من سجون الاحتلال، بعد قضاء مدة محكوميته البالغة 2 عاما قضاها في سجون الاحتلال.

وهنأ الشيوخي الأسير المحرر صهيب ابو نجمة وعائلته باطلاق سراحه من خلف قضبان الأسر والاعتقال .

وثمن عاليا الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة شؤون الاسرى والمحررين ونادي الاسير الفلسطيني في خدمة واسناد الاسرى وعلى راسه المناضل امجد النجار والوزير قدوره فارس والوزير عيسى قراقع.

واشاد الشيوخي بصمود الاسرى وانتصار إرادتهم الفولاذية على سياط الجلاد وجبروته في جميع مراحل النضال والكفاح والصمود الفلسطيني في داخل السجون وفي جميع ساحات النضال .

وشدد على ضرورة وضع قضية الاسرى على راس سلم الاولويات الفلسطينية باستمرار .

واضاف ان الاسرى صفوة شعبنا وضميره الحي وهم الذين ضحوا بأنفسهم وحريتهم من اجل حرية شعبنا .

كما اشاد عزمي الشيوخي ابو المعتصم بالتاريخ النضالي لعائلة الأسير المحرر صهيب ابو نجمة الصامدة في الخليل والقدس وبتمسك عائلة ابو نجمة بالحقوق الوطنية والثوابت وبكل ذرة تراب من ارضنا التاريخية على طريق العودة والتحرير والاستقلال .

واشاد بتضحيات عائلة ابو نجمة وكوادرها الوطنية وما قدمته عائلة ابو نجمة من شهداء واسرى وجرحى على طريق التحرير والعودة والاستقلال.

وقد تحدث الاسير المحرر صهيب ابو نجمة في نفس السياق عن معانات الاسرى وظروفهم داخل السجون وما حصل في معركة الامعاء الخاوية والاضراب عن الطعام خلال معركة الكرامة التي كان احد المضربين فيها و القابضين على الجمر حتى تحقيق الانتصار لارادة الاسرى .

وقال الاسير المحرر صهيب ابو نجمة ان فرحته لن تكتمل الا باطلاق سراح جميع الاسرى من سجون الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين واطلاق سراح جميع الاسرى من سجون الاحتلال.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً