الرئيسية / اخبار فلسطينية / فتح: اعتقال كوادرنا المقدسيين لن يثنينا عن مواصلة النضال لدحر الإحتلال

فتح: اعتقال كوادرنا المقدسيين لن يثنينا عن مواصلة النضال لدحر الإحتلال

اقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء على اعتقال عدد من قيادات وكوادر حركة فتح في القدس، بعد أن داهمت منازلهم.

وقال منير الجاغوب رئيس المكتب الاعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح إن هذا الإعتقال يأتي في إطار استهداف مناضلي حركة فتح في مدينة القدس وفي سائر أرجاء الوطن المحتل، وأن هذا الاستهداف هو استمرار للسياسة القمعية التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي في الأرض الفلسطينية المحتلة.

وشدد على أن الاعتقالات والاستدعاءات الامنية والإبعاد عن المدينة والمنع من الإقتراب من الأماكن المقدسة لن تثني حركة ’فتح’ عن الاستمرار في قيادة معركة الدفاع عن القدس ومقدساتها وأهلها وارثها الثقافي والحضاري الذي يشكل جزءا أساسيا من هويتها الوطنية الفلسطينية، ولن يثنينا عن مواصلة النضال حتى إنهاء الإحتلال وتصفية آثاره الإجرامية وفي المقدمة منها الإستيطان والمستوطنين.
وأضاف الجاغوب أن أبناء الحركة الوطنية الفلسطينية بشكل عام وأبناء حركة فتح بشكل خاص تربوا على عقيدة نضالية وطنية ورثوها عن قياداتهم التاريخية التي استشهدت دفاعاً عن القدس وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات، والشهداء أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح وشهيد القدس القائد فيصل الحسيني.

ولفت الجاغوب الى أن هذه الاعتقالات ومحاولات الترهيب التي تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس تنتهك الحقوق الانسانية الطبيعية لشعبنا وتستهدف أبناء شعبنا ومؤسساتنا الوطنية في محاولة لتفريغ المدينة من رموزها واهلها المؤمنين بحقوقهم في عاصمتهم المحتلة.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينيًا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 15 فلسطينيًا، عقب حملة اقتحامات لأنحاء متفرقة بالضفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *