الرئيسية / اخبار فلسطينية / الشيوخي يدعو لتفعيل مكتب المقاطعة العربية خلال لقائه رئيس الاتحاد الليبي للمستهلك

الشيوخي يدعو لتفعيل مكتب المقاطعة العربية خلال لقائه رئيس الاتحاد الليبي للمستهلك

الشيوخي يدعو لتفعيل مكتب المقاطعة العربية خلال لقائه رئيس الاتحاد الليبي للمستهلك
الاردن -عمان
دعا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي لتفعيل مكتب المقاطعة العربية خلال لقائه رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الليبية الدكتور خالد ابن سليم في العاصمة الاردنية عمان .
وأكد الشيوخي ان شعبنا لن يركع وسيبقى صامدا في مواجهة الغطرسة الأمريكية والجرائم الإسرائيلية وسيستمر في التصدي لقرار ترمب المشؤوم مدافعا عن فلسطينية وعروبة واسلامية القدس عاصمة الدولة الفلسطينية مشيرا إلى ضرورة إنجاح حملات مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية في جميع الدول العربية والإسلامية والدول الصديقة في العالم وتفعيل العمل في مكتب المقاطعة التابع لجامعة الدول العربية .

وقد بحث الشيوخي مع رئيس الاتحاد الليبي لحماية المستهلك التعاون المشترك بين حماية المستهلك في دولة فلسطين مع حماية المستهلك في الدولة الليبية الشقيقة وسبل مناهضة التطبيع ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية في عالمنا العربي والإسلامي ولدى الدول الصديقة رد على إعلان ترمب وغطرسته وتهديداته ونصرة للقدس .

وأفاد الشيوخي ان هذا الاجتماع الفلسطيني الليبي يهدف الى البحث في سبل تعزيز صمود شعبنا وخصوصا المزارعين والقاطنين في القدس وعلى خطوط التماس مع المستوطنات والمستعمرات الاسرائيلية والعمل على مساندة المستهلك الفلسطيني لنيل حقوقه الاقتصادية والاجتماعية والوطنية ودعم القضية الفلسطينية ومواجهة الأخطار المحدقة بالمقدسيين وبالمقدسات وبالقدس عاصمة دولة فلسطين وخصوصا في أعقاب قرار رئيس الإدارة الأمريكية دونالد ترمب بإعلان القدس عاصمة للكيان الاسرائيلي .

وشرح الشيوخي ظروف عمل منظومة حماية المستهلك الفلسطيني ونشأت الاتحاد الفلسطيني لحماية المستهلك والتجربة الفلسطينية في حماية المستهلك تحت حراب جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين .

وقال إن جرائم الاحتلال الصهيوني ومجازره المستمرة والمتصاعدة ضد شعبنا ومقدراتنا وثرواتنا ومقدساتنا ترتكب بدعم كامل من ترمب بل أصبحت الإدارة الأمريكية شريك واضح للاحتلال .

ثمن الشيوخي موقف خالد ابن سليم وموقف الاتحاد الليبي وموقف الاتحاد العربي لحماية المستهلك المساند للحقوق الوطنية والاقتصادية والاجتماعية لشعبنا المرابط وقضيته الفلسطينية العادلة والداعم للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ابو مازن .

ودعا إلى فتح كافة الأسواق العربية والإسلامية والاجنبية امام المحاصيل الزراعية النباتية والحيوانية الفلسطينية وجميع البضائع والصناعات والمنتجات الفلسطينية والعمل على تشجيع الاستثمار العربي في دولة فلسطين وسحب اي استثمارات من إسرائيل وأمريكا لعزل إسرائيل وأمريكا واسقاط الاحتلال وقرار ترمب الظالم .

وأشاد رئيس الاتحاد الليبي لحماية المستهلك الدكتور خالد ابن سليم بصمود وكفاح المستهلك و الشعب الفلسطيني الصامد وبتمسك القيادة الفلسطينية وشعبنا بالثوابت وبالقدس وبالحقوقه الوطنية لشعبنا الفلسطيني على طريق اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف .

مؤكدا ابن سليم على ان القدس ستبقى عاصمة لدولة فلسطين وستبقى فلسطينية عربية اسلامية وان قرار ترمب حبر على ورق ولن يغير من تاريخ القدس العربية والإسلامية اي شيء.

وتم الاتفاق بين الجانبين الفلسطيني والليبي على استمرار التواصل والتعاون المشترك وانجاح كافة حملات مناهضة التطبيع ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وتعزيز التبادل التجاري والصناعي والزراعي العربي ردا على إعلان ترمب ونصرة للقدس .

عن admin

شاهد أيضاً

اعتداء وشعارات عنصرية في بيت اكسا

أعطب مستوطنون فجر الأربعاء اطارات عدد من السيارات وخطوا عليها شعارات عنصرية في قرية بيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *