أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار فلسطينية / الشيوخي يؤكد على تنفيذ قرارات المجلس المركزي والتخلص من بروتوكول باريس وانجاح برامج مقاطعة الاحتلال

الشيوخي يؤكد على تنفيذ قرارات المجلس المركزي والتخلص من بروتوكول باريس وانجاح برامج مقاطعة الاحتلال

دعا اتحاد جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في دولة فلسطين في بيان صحفي مركزي صدر من رام الله الى ضرورة تنفيذ كافة القرارات التي اقرها المجلس المركزي الفلسطيني وخصوصا ما له علاقة بالملف الاقتصادي والمتعلق بانهاء التبعية للاقتصاد الاسرائيلي والتخلص من بروتوكول باريس الاقتصادي الذي كبل اقتصادنا الوطني في ظل استمرار الاحتلال و الحصار والاغلاقات والجرائم والانتهاكات ومنع حرية التنقل والحركة لشعبنا وللبضائع .

وأوضح رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك وأمين عام اللجان الشعبية في دولة فلسطين المهندس عزمي الشيوخي خلال زيارته لمديرية وزارة الداخلية بالخليل ان الاحتلال الإسرائيلي لم يحترم الاتفاقات والمعاهدات والدولية ولا اتفاقيات السلام الموقعة مع ممثلنا الشرعي والوحيد م. ت. ف حتى نكون ملزمين كشعب فلسطيني بما جاء في بروتوكول تفاهمات باريس الاقتصادية التي لم تصل في عام 1999 إلى اتفاقية مع انسحاب الاحتلال من أراضي دولتنا الفلسطينية المحتلة عام 67 .

وفي بداية الزيارة رحب مدير عام مديرية وزارة الداخلية في محافظة الخليل السيد احمد الجعبري بالمهندس عزمي الشيوخي بحضور مدير الجوازات والأحوال المدنية السيد عمر ملحم ومدير الجمعيات الخيرية والشؤون العامة في مديرية الداخلية بالخليل السيد رامي الجعبري .

وقدم الشيوخي التهاني إلى مدير عام الداخلية السيد احمد الجعبري بمناسبة استلامه مهام عمله في مديرية الداخلية لمحافظة الخليل .

ومن جانبه شرح السيد احمد الجعبري برامج عمل وزارة الداخلية وما تقدمه من خدمات للمواطنين بكل سهولة ويسر .

وأشاد الشيوخي بمهنية وأداء السيد احمد الجعبري وببصماته الخيرة والوطنية في خدمة ابناء شعبنا وبسلاسة إنجاز المعاملات وبجودة الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية للمواطنين بأسرع وقت ودون أي ابطاء في جميع مديرياتها .

وفي نفس السياق قال الشيوخي : يجب تنفيذ قرار المجلس المركزي بانهاء التبعية لاقتصاد الإحتلال والتخلص من بروتوكول باريس الاقتصادي عمليا وميدانيا والاعتماد على الاقتصاد المقاوم واعتماد المقاطعة شكل من أشكال المقاومة الشعبية من قبل جميع الأطر والمؤسسات الرسمية والاهلية والشعبية وانخراط الكل الفلسطيني في برامج وحملات المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات على الكيان الإسرائيلي .

مشددا على أهمية البدء بالتنفيذ الفوري لقرارات المجلس المركزي المتعلقة بفك ارتباط الاقتصاد الوطني الفلسطيني والحفاظ على استقلاليته عن الاقتصاد الإسرائيلي واعتماد المنتجات والبضائع العربية الشقيقة بدائل للبضائع والمنتجات الإسرائيلية لانجاح برامج مقاطعة الاحتلال .

ودعا الشيوخي شعبنا المرابط والامتين العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع والمنتجات لاي دولة تعترف بالقدس عاصمة لاسرائيل وان تكون مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية ضمن حملات مقاطعة إسرائيل حتى تخسر الإدارة الأمريكية ومن سيقف معها من دول تعتدي على حقوقنا الوطنية والسيادية على القدس عاصمة دولتنا الفلسطينية المستقلة .

وقال الشيوخي اننا نؤكد التزام اتحاد جمعيات حماية المستهلك واللجان الشعبية في الوطن والشتات بكافة قرارات المجلس المركزي الفلسطيني وعلى راسها القرارات المتعلقة بالملف الاقتصادي مجددين البيعة والقسم للرئيس محمود عباس ابو مازن على مواصلة المسيرة الفلسطينية المظفرة على طريق الكفاح والنضال والمقاومة حتى دحر الاحتلال واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس المحررة في ظل قيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن.

.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يكشف عن اعتقاله بلجيكياً بتهمة العضوية في الجبهة الشعبية

كشفت وسائل اعلام عبرية عن أن سلطات الاحتلال تعتقل منذ شهر مواطن لبناني يحمل الجنسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *