أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار فلسطينية / الشيوخي .. 90% من البضائع غير الصالحة للاستخدام الآدمي مصدرها من داخل اسرائيل او من المستوطنات

الشيوخي .. 90% من البضائع غير الصالحة للاستخدام الآدمي مصدرها من داخل اسرائيل او من المستوطنات

أكد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي خلال لقاءه مدير مديرية وزارة الصحة بالخليل الدكتور رامي القواسمي ان 90% من البضائع غير الصالحة للاستخدام الآدمي والمخالفة للقانون التي يتم ضبطها في أسواقنا من قبل الجهات التنفيذية الرسمية مصدرها من داخل إسرائيل او من المستوطنات الاستعمارية المقامة على الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967 .

وأشاد الشيوخي بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات الرقابية والتنفيذية ليل نهار لضبط البضائع والسلع غير القانونية والفاسدة وعلى راس هذه الجهات وزارة الصحة ووزارة الاقتصاد الوطني ووزارة الزراعة والضابطة الجمركية وسلطة جودة البيئة الفلسطينية والاجهزة الامنية والشرطية .
وفي نفس الاطار ثمن الجهود التي يبذلها مدير صحة الخليل الدكتور رامي القواسمي وموظفي وزارة الصحة وخصوصا المفتشين و الفرق الرقابية والتنفيذية في وزارة الصحة وفي أقسام صحة البيئة التابعة لمديريات وزارة الصحة الفلسطينية بالتعاون والتكامل مع جميع الجهات الرسمية والأمنية والشرطية والاهلية ومع اتحاد جمعيات حماية المستهلك والبلديات ولجان السلامة العامة في جميع المحافظات اللذين يواصلون الليل بالنهار من أجل الحفاظ على الأمن الغذائي والصحي للمستهلك ومحافظتهم على سلامة الغذاء والدواء والبيئة .

واشار رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك إلى ان مدير صحة البيئة الدكتور ياسر عيسى أصبح نموذجا للعطاء والمهنية والإنجاز يحتذى به وبزملائه في جميع المحافظات.

وأضاف الشيوخي قائلا لبعض الإذاعات المحلية في نفس السياق ان المستوطنات الإسرائيلية التي اقامها الاحتلال فوق اراضي المواطنين العزل بقوة سلاح جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين هي مستعمرات استيطانية غير شرعية وغير قانونية وكذلك بضائعها وخدماتها غير شرعية وغير قانونية وان بناء هذه المستوطنات فوق ارضنا جريمة حرب وترويج بضائعها في أسواقنا خيانة يعاقب عليها القانون الفلسطيني وان انتهاكات وعربدات وجرائم قوات جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين التي يتم ارتكابها فوق اراضي الدولة الفلسطينية ايضا هي جرائم حرب يجب تقديمها إلى نيابة محكمة الجنايات الدولية لمحاكمة قادة وجنود الاحتلال والمستوطنين .

 

عن admin

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يستعرض التطورات المالية وأداء الموازنة العامة

استهل الدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية التي عقدها المجلس اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *