الرئيسية / اخبار فلسطينية / الاحتلال يعتقل 21 مواطناً من الضفة

الاحتلال يعتقل 21 مواطناً من الضفة

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير، إن قوات الاحتلال الإسرائيليـة، اعتقلت فجر اليوم الإثنين، 21 مواطناً، خلال حملة مداهمات شنتها في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأوضحت هيئة الأسرى ونادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من عدة بلدات ومناطق في محافظة الخليل، وهم: فادي إبراهيم غنيمات وشقيقه منيب وهما من بلدة صوريف، ونادر عويضات من مخيم العروب، إضافة إلى سيف أبو زينة، ومواطن آخر لم تعرف هويته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة بيت فجار في محافظة بيت لحم ثلاثة أطفال، وهم: أمير مراد طقاطقة (14 عاماً)، وعامر خالد طقاطقة (15 عاماً)، وعلي حمزة ديرية (15 عاماً).

واعتقلت قوات الاحتلال سبعة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: شرحبيل الخطيب، ومدحت شريعة، وجميل خالد درس، وعلي عطا الله، ومحمد إياد برناط، وياسين شهران ياسين، والصحفي أحمد مجدي العرابيد.

كما اعتقلت قوات الاحتلال اسيرا محررا من بلدة كفر راعي في محافظة جنين وهو جمال منيب محمد السيد، ومواطنين آخرين من قلقيلية وهما: مصطفى حماد (20 عاماً)، وأنس داود (22 عاماً)، وثلاثة مواطنين من محافظة طولكرم وهم: أسيد يوسف مزيد (16 عاماً)، وناصر أسامة نصار (16 عاماً)، وخليل صبحي كتانة (20 عاماً).

ــ

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينيًا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 15 فلسطينيًا، عقب حملة اقتحامات لأنحاء متفرقة بالضفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *