الشيوخي يشيد بيقظة الأجهزة الأمنية لضبطها ثلاثة مستوطنين بحوزتهم مخدرات بالخليل

أشاد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي بجاهزية ويقظة الأجهزة الأمنية الفلسطينية في أعقاب تمكنها من ضبط ثلاثة مستوطنين بحوزتهم مخدرات كانوا في طريقهم لترويجها بالخليل .

وأوضح الشيوخي ان ضبط الثلاث مستوطنين الذين حاولوا ترويج المخدرات بين صفوف ابناء شعبنا بالخليل يمثل حلقة من مسلسل اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين على أسواقنا وعلى اقتصادنا وعلى مجتمعنا وعلى الصحة والسلامة العامة لشعبنا وعلى الأمن والنظام العام .

وقال الشيوخي ان الاحتلال يسعى لزرع المرض والضعف والوهن في أجسامنا لقتلنا قتلا بطيء من خلال اجتياح مناطقنا واسواقنا بالبضائع الفاسدة والغير قانونية وبالمخدرات إلى جانب قتلنا قتلا سريعا بالرصاص والقذائف وبالالة العسكرية .

وشدد الشيوخي على أهمية دور الأجهزة الأمنية الفلسطينية في حماية امننا الاقتصادي والصحي والقومي من خلال محاصرة أجهزتنا لكافة الظواهر السلبية التي تصدر إلى مناطقنا من المستوطنات والمستعمرات الاسرائيلية ومن داخل الكيان الإسرائيلي التي تهدف الى زرع المرض و الفوضى والفلتان بين صفوف ابناء شعبنا .

وأكد الشيوخي ان 100% من المخدرات والعقاقير الخطرة و 90% من البضائع الفاسدة التي تدخل أسواقنا ومناطقنا الفلسطينية والتي يتم ضبطها مصدرها المستوطنات المقامة فوق أراضينا المحتلة عام 67 او من داخل دولة الكيان الإسرائيلي من الأراضي المحتلة عام 48 .

وقد أكد مصدر أمني فلسطيني ضبط ثلاثة مستوطنين في منطقة ابو كتيلة بمدينة الخليل بحوزتهم كمية من المخدرات مساء امس .

واشار المصدر الى أن الاجهزة الامنية سلمت المستوطنين الثلاثة الى الارتباط العسكري الفلسطيني ، والذي بدوره اعادهم للارتباط الاسرائيلي ،حيث جرى توقيفهم من قبل الجانب الاسرائيلي.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً