اجتماع بين اتحاد جمعيات حماية المستهلك ومؤسسة المواصفات والمقاييس لدعم المنتج المحلي


اجتمع رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي مع مدير مديرية مؤسسة المواصفات والمقاييس في محافظة الخليل المهندس هيثم ابو ريان بهدف دعم المنتج المحلي بتشديد الرقابة وتطبيق المواصفات على البضائع المستوردة .
وحضر الاجتماع رئيس قسم التراخيص والرقابة على المواصفات في المديرية المهندس ابراهيم جبارين وموظفي المديرية .
واكد المجتمعون على أهمية دعم المنتج المحلي وإعطائه الاولوية في التسوق وضرورة تعزيز صمود المزارعين وحماية اقتصادنا الوطني من إغراق البضائع الإسرائيلية والمستوردة .
وشرح ابو ريان برامج عمل مؤسسة المواصفات والمقاييس وإنجازاتها وتطور عملها .
وأشاد الشيوخي بالجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية وبإنجازاتها في مجال حماية المنتج المحلي وتطوير الصناعات الفلسطينية وزيادة صادراتها للخارج وحماية منتجاتنا الوطنية من الاغراق وخصوصا في فترات الحصاد الزراعي .
ودعا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك عزمي الشيوخي الى تكثيف الرقابة على المنتجات الأجنبية وتطبيق المواصفات الفلسطينية والعالمية على جميع السلع التي تدخل إلى أسواقنا من الخارج .
وأكد على ضرورة أظافر كل الجهود لحماية المنتجات الفلسطينية من إغراق البضائع الإسرائيلي لاسواقنا وزيادة جهود فتح الأسواق الخارجية أمام المنتجات الفلسطينية من أجل توسيع نطاق تشغيل العمال العاطلين عن العمل وانجاح حملات مقاطعة البضائع الإسرائيلية وبضائع وخدمات المستوطنات .
وفي نهاية اللقاء قام ابو ريان بتقديم درع مؤسسة المواصفات والمقاييس للشيوخي تقديرا لجهوده المتواصلة في خدمة الاقتصاد الوطني وحماية حقوق المستهلك وتم الاتفاق على استمرار التعاون والتنسيق والتكامل في الأداء ما بين مؤسسة المواصفات والمقاييس واتحاد جمعيات حماية المستهلك واللجان الشعبية وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان وجميع الجهات المختصة الرسمية والوطنية والاهلية في دعم المنتج المحلي وحماية حقوق المستهلك ومكافحة بضائع وخدمات المستوطنات والمستعمرات الاحتلالية المقامة فوق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً