الشيوخي يبحث مع مدير هيئة مقاومة الجدار والاستيطان ترميم المسجد العمري في خربة زنوتا المهددة بالهدم

لشيوخي يبحث مع مدير هيئة مقاومة الجدار والاستيطان ترميم المسجد العمري في خربة زنوتا المهددة بالهدم
الخليل –
بحث رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي مع مدير هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في جنوب الضفة الغربية السيد يونس عرار بمقر الهيئة بالخليل امكانيات ترميم المسجد العمري في خربة زنوتا جنوب مدينة الظاهرية في محافظة الخليل المهددة بالهدم بحضور رئيس اللجنة الشعبية لخربة زنوتا الحاج باجس الطل .
ورحب مدير المديرية السيد يونس عرار بالشيوخي وبالطل وأشاد بصمود أهالي خربة زنوتا وأعرب عن جاهزية هيئة مقاومة الجدار والاستيطان تقديم كل إمكانات تعزيز الصمود والثبات لأهالي الخربة الصامدين بتوجيهات من رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير وليد عساف .

وشرح من جانبه الحاج باجس الطل معاناة أهالي زنوتا وشكر هيئة مقاومة الجدار والاستيطان والتربية والتعليم على توفير مدرسة التحدي وافتتاحها قبل ايام في زنوتا .
وثمن من جانبه عزمي الشيوخي باسم اتحاد جمعيات حماية المستهلك وباسم اللجان الشعبية عاليا وقوف رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير وليد عساف وعطوفة محافظ محافظة الخليل السيد كامل حميد ومساعده الدكتور رفيق الجعبري ورئيس حكومة الوفاق الوطني الدكتور رامي الحمد الله ووزير التربية والتعليم العالي الوزير صبري صيدم ووزير الزراعة الوزير سفيان سلطان إلى جانب سكانها لتثبيتهم فوق ارضهم وتعزيز بقائهم وصمودهم .
وأشار الشيوخي إلى ضرورة ترميم المسجد العمري في خربة زنوتا الايل للسقوط موضحا أن المسجد العمري هو من شواهد فلسطينية وعروبة وإسلامية خربة زنوتا وأنه تعرض الركن الجنوبي الغربي من المسجد للانهيار قبل عدة سنوات وأنه لا بد من إعادة ترميمه واعماره من اجل ان يتمكن أهل زنوتا من الصلاة فيه كأحد المرافق الحيوية الهامة لتعزيز صمودهم بعد بناء مدرسة زنوتا الاساسية وافتتاحها.
 

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً