أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار فلسطينية / اللجان الشعبية: الجمعة الخامسة لمسيرة العودة هي جمعة الابداعات النضالية للشباب

اللجان الشعبية: الجمعة الخامسة لمسيرة العودة هي جمعة الابداعات النضالية للشباب

قالت اللجان الشعبية الفلسطينية في بيان صحفي مركزي صدر من القدس المحتلة ان الجمعة الخامسة لمسيرة العودة الكبرى هي جمعة الابداعات النصالية للشباب .
وأكدت اللجان الشعبية في بيانها على ضرورة الحفاظ على سلمية و استمرارية وشعبية مسيرة العودة الكبرى وضرورة المشاركة الشعبية الواسعة في جميع برامجها في الوطن المحتل وفي جميع دول الشتات .
ونعت اللجان في بيانها شهداء الثورة الفلسطينية وشهداء مسيرة العودة الكبرى وطالبت المجتمع الدولي لحماية المشاركين في فعالياتها وبرامجها من الاعدامات الميدانية والجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق ابناء شعبنا المشاركين بصدورهم العارية وبحق المسعفين والصحفيين ورجال الدفاع المدني .
وفي نفس السياق قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي ان الجمعة الخامسة لمسيرة العودة الكبرى هي جمعة الابداعات النضالية للشباب وسوف يشارك الشباب والاشبال على أوسع نطاق من أجل أن يظهروا إبداعاتهم النضالية في مقاومتهم الشعبية السلمية وسوف يقوم شباب واشبال العودة بتقديم ابتكاراتهم وابداعاتهم في النضال والمقاومة الشعبية السلمية على طريق العودة والتحرير .
واكد الشيوخي ان الشعب الفلسطيني هو شعب التناوب في حمل الراية وشعب الابداعات النضالية وان الشعب الفلسطيني بابداعاته النضالية السلمية قد استخوذ على استطاب الدعم والاسناد العالمي لقضيته الفلسطينية العادلة من خلال تقديمه أشكال ونماذج ابداعية في المقاومة الشعبية .
ودعا الشيوخي للحفاظ على سلمية وشعبية مسيرة العودة الكبرى ومنع استخدام اي شكل من أشكال العنف فيها من جانب ابناء شعبنا المشاركين .
وقال إن مسيرة العودة الكبرى قد وضعت اساسات لمرحلة نضالية من تاريخ النضال الفلسطيني على طريق العودة وان سلمية مسيرة العودة ومقاومتنا الشعبية السلمية سوف تقصر من عمر الاحتلال وسوف توصل شعبنا إلى حقه في العودة وحقه في تقرير المصير .

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 صيادين قرب شاطئ بيت لاهيا

اعتقلت بحرية الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس أربعة صيادين أثناء إبحارهم لمسافة ٣ أميال بحرية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *