الشيوخي يدعو للالتفاف حول ذوي الشهداء والعائلات القاطنة على خطوط التماس مع الاستيطان لتعزيز صمودهم في رمضان

الشيوخي يدعو للالتفاف حول ذوي الشهداء والعائلات القاطنة على خطوط التماس مع الاستيطان لتعزيز صمودهم في رمضان
القدس المحتلة -16-5-2018
دعا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي في بيان صحفي صدر من القدس المحتلة اليوم الخميس جماهير شعبنا للالتفاف حول ذوي الشهداء والجرحى والاسرى والعائلات القاطنة على خطوط التماس مع الاستيطان لتعزيز صمودهم في شهر رمضان المبارك .
ودعا المستهلكين للتسوق من البلدة القديمة في الخليل ومن البلدة القديمة في القدس ومن المحلات التجارية المحاذية للبؤر الاستيطانية والمستوطنات ومن المناطق المهددة بالمصادرة والاستيطان وبرامج التهويد الإسرائيلية للحفاظ على هويتها الفلسطينية وعلى عروبتها واسلاميتها وتعزيز صمود تجارها وسكانها في مواجهة برامج التفريغ والتهويد الإسرائيلية .
وطالب الشيوخي جمهور المستهلكين ضرورة ترشيد الاستهلاك لجميع السلع والاحتياجات الرمضانية وان يكون الشراء وفق الحاجة وعدم التبذير وخصوصا في الولائم و العزائم الرمضانية .
ودعا جماهير شعبنا الى الاهتمام خلال الولائم والعزائم الرمضانية بذوي الشهداء والجرحى والأسرى وبالعائلات القاطنة بحوار المستوطنات والمناطق المهددة بالتهويد للمساهمة في تضميض الجراح والتضامن والتلاحم معهم ورفع معنوياتهم في ظل المجازر والجرائم والاعتداءات المستمرة والمتصاعدة التي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا العربي الفلسطيني الصامد في الضفة الغربية والقدس وفي قطاع غزة وفي المخيمات على طريق العودة والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها الابدية القدس الشريف.
واكد على ضرورة انجاح مقاطعة البضائع والسلع الأمريكية إلى جانب مقاطعة السلع الإسرائيلية ردا على إعلان ترمب المجنون وقيامه بنقل السفارة الأمريكية إلى قدسنا وردا على مجازر الاحتلال بحق جماهير شعبنا المشاركين في مسيرة العودة الكبرى  وفي المقاومة الشعبية السلمية بصدورهم العارية .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً