الرئيسية / اخبار فلسطينية /  الاحتلال يعتقل 28 مواطناً من الضفة بينهم 15 من مخيم الأمعري

 الاحتلال يعتقل 28 مواطناً من الضفة بينهم 15 من مخيم الأمعري

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، 28 مواطناً من الضفة، غالبيتهم من مخيم الأمعري في محافظة رام الله والبيرة.

وقال نادي الأسير، إن قوات الاحتلال اعتقلت 15 مواطناً من مخيم الأمعري في محافظة رام الله والبيرة وهم: محمد جهاد الهمشري، وموسى ناصر سمارة، وإسلام محمد ابو حميد، ووفا خليل ادريس، وعلاء محمد الحلو، وغازي جلود ونجله رامي جلود، وجمال جبر ونجله علاء، وفراس المصري، ولؤي المصري، وأحمد امطير، وإياد عيد، ‎علاوة على الشقيقين عائد ورائد نصر ابو حميد وهما أبناء الأسير نصر ابو حميد المحكوم بالسّجن المؤبد خمس مرات.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين محررين من محافظة بيت لحم وهما: حسام ابو دية، وصالح الهريمي، الذي قضى في معتقلات الاحتلال ما مجموعه (18 عاماً)، واعتقلت من محافظة الخليل وجدي نايف جرادات.
واعتقلت قوات الاحتلال من عدة بلدات في محافظة طولكرم: عبد الرازق منذر شرقية (18 عاماً)، وليث معروف نعمان (19 عاماً)، وهملر صلاح عتيلي (18 عاماً).
وذكر نادي الأسير أن سبعة مواطنين اُعتقلوا الليلة الماضية من عدة أنحاء في القدس بينهم فتاة، وهم: خولة صبيح التي اعتقلت بعد أن أطلق جنود الاحتلال النار عليها وتحتجزها سلطات الاحتلال في مستشفى “شعاري تسيدك”، إضافة إلى عدد من “المسحرين” في البلدة القديمة عرف منهم عيسى متعب، ومحمد حجيج، وسعيد العجلوني، كما اعتقلت قوات الاحتلال: قصي داري، ويوسف عيسى مصطفى، وعطا عز درباس، وجميعهم من العيسوية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

الشيوخي يشيد بحماية وتسهيلات الأجهزة الأمنية والشرطية للمتظاهرين في بيت لحم

أشاد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي بحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *