الرئيسية / اخبار فلسطينية / اتحاد المستهلك يشيد باجراءات النيابة العامة والدفاع المدني ووزارة الصحة لتطبيق شروط السلامة العامة في المطاعم

اتحاد المستهلك يشيد باجراءات النيابة العامة والدفاع المدني ووزارة الصحة لتطبيق شروط السلامة العامة في المطاعم

أشاد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي بجهود واجراءات النيابة العامة والدفاع المدني ووزارة الصحة ووزارة الاقتصاد الوطني لتطبيق شروط الصحة والسلامة العامة في المطاعم لجميع محافظات الضفة الغربية بتوجيهات من النائب العام المستشار الدكتور احمد براك .

واكد الشيوخي ان من حق المستهلك الحصول على خدمة وسلعة نظيفة وآمنة وأيضا من حق المستهلكين ان تكون البيئة في المطاعم وفي كل مكان نظيفة وآمنة ووفق شروط الصحة والسلامة العامة.

ومن الجدير بالذكر أن النيابة العامة وطواقم الوقاية والسلامة العامة في مديرية الدفاع المدني بمحافظة الخليل أغلقت اليوم مطعمان وأخطرت الثالث وذلك لعدم توافر اشتراطات الوقاية والسلامة العامة فيها وذلك بعد الكشف عليها وزيارتها من قبل مفتشي إدارة الوقاية والسلامة العامة عدة مرات وتسليمهم إخطارات لتصويب أوضاعهم بمنحهم المدة القانونية بما نص عليه القانون .
وضرورة التركيز على تنظيم تنكات الغاز الخاصة بها وتصويب مكانها وعمل الإجراءات الخاصة بها نظراً لوضعها الحالي الذي يشكل خطر حقيقي على المنطقة بشكل كامل دون توفر أي تراخيص من هيئة البترول والمواصفات والمقاييس او تصريح سلامة عامة من قبل الدفاع المدني وعدم توافر مخارج طوارئ .
حيث تم الإغلاق بحضور وكيل النيابة العامة الأستاذ مالك الوحيدي و مدير الدفاع المدني في محافظة الخليل العميد مهندس معاوية دراغمة وممثلي عن هيئة البترول الفلسطينية وقوة أمنية مساندة من الشرطة

عن admin

شاهد أيضاً

تعطيل الوزرات والدوائر الحكومية في الكويت لسوء الأحوال الجوية

أعلنت دولة الكويت، صباح اليوم الثلاثاء، تعطيل جميع الوزارات والدوائر الحكومية عن العمل، وذلك بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *