الشيوخي يؤكد ان اعداء الضابطة الجمركية وحماية المستهلك هم المهربون واصحاب المطاعم القذرة ومروجي البضائع الفاسدة

قال رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي في اول تعقيب له على نجاح الضابطة الجمركية ومنظومة حماية المستهلك في تنظيم قطاع المطاعم والمقاهي والملاحم والمخابز في محافظات الضفة الغربية ان اعداء الضابطة الجمركية وحماية المستهلك هم المهربون واصحاب المطاعم والمقاهي والملاحم والمخابز القذرة ومروجي البضائع الفاسدة والخارجين على القانون ومن اللذين يتساوقون مع برامج الاحتلال .
واوضح الشيوخي ان الضابطة الجمركية وجميع جهات الاختصاص في حماية المستهلك الفلسطيني قد بذلوا جهودا كبيرة مؤخرا من اجل تصويب الاوضاع الصحية للمطاعم والمقاهي والملاحم والمخابز وفي قطع دابر المهربين للاغذية الفاسدة وبضائع المستوطنات الى اسواقنا الفلسطينية في الضفة الغربية .
واضاف ان العقبة الحقيقية التي كانت في طريق انجاح تنظيم المطاعم والمقاهي والملاحم والمخابز هم اعداء الصحة والسلامة العامة وبعض العملاء الاقتصاديين واصحاب الاجندات الخارجية اللذين يتساوقون مع الاحتلال في خلق الفوضى والفتن والفلتان الامني في الضفة الغربية .
مشيرا الى وجود عملاء اقتصاديين من المهربين يقوم الاحتلال بمساعدتهم في تسهيل ادخالهم للبضائع الفاسدة وغير القانونية لاسواقنا ويقوم ما يسمى بحرس الحدود وجيش الاحتلال والشرطة الاسرائيلية بحمايتهم على الطرق الالتفافية من قيام دوريات الضابطة الجمركية القبض عليهم قبل ادخالهم للمهربات والبضائع غير القانونية والفاسدة لاسواقنا .
واشار الشيوخي انه من غير المستغرب ان يعارض اصحاب المطاعم والمقاهي والملاحم والمخابز القذرة و (الخامة ) والمهربون قيام الضابطة الجمركية بواجبها في حماية اقتصادنا وحماية حقوق المستهلك في الحصول على السلع والخدمات القانونية والامنة والنظيفة .
واكد ان كل من قام او يقوم بمساعدة المهربين ومروجي الاغذية والادوية الفاسدة والخارجين عن القانون من اصحاب المطاعم والمقاهي والملاحم والمخابز القذرة التي لا تتوفر فيها شروط الصحة والسلامة العامة هم يتساوقون مع برنامج الاحتلال الهادف الى تحويل اسواق الضفة الغربية الى فوضى عارمة ومكب للنفايات من البضائع الاسرائيلية الفاسدة وبضائع المستوطنات .
وشدد الشيوخي باسم اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني واللجان الشعبية في الوطن والشتات وباسم الفعاليات والمؤسسات الاهلية والشعبية والوطنية الوقوف الى جانب الضابطة الجمركية في تنفيذ مهامها في جميع محافظات الوطن وفي جميع الاسواق والاماكن الفلسطينية من اجل قطع دابر المهربين والخارجين على القانون أينما تواجدوا .
وطالب الشيوخي العميد اياد بركات قائد جهاز الضابطة الجمركية واللواء حازم عطا الله قائد جهاز الشرطة واللواء ماجد فرج قائد جهاز المخابرات العامة واللواء زياد هب الريح قائد جهاز الامن الوقائي والنائب العام المستشار د.احمد براك ووزيرة الاقتصاد الوطني د. عبير عودة ووزير الزراعة د. سفيان سلطان ووزير الصحة د. جواد عواد واللواء الحاج اسماعيل جبر ورئيس حكومة الوفاق الوطني د. رامي الحمد الله بالاستمرار في حملات ضبط كل ما هو مخالف لشروط الصحة والسلامة العامة وباصدار تعليماتهم المشددة لمن يلزم بالضرب بيد من حديد وفق القانون على جميع المهربين واصحاب الاجندات الخارجية من مثيري الفوضى والفلتان والفتن والخارجين على القانون ومن يقف معهم ويدعمهم واينما تواجدوا ومثمنا في نفس السياق جهود وتعليمات ومتابعات وقرارات وحرص الحكومة والاجهزة الامنية والشرطية وجميع الوزارات والوزراء على الصحة والسلامة العامة وبسط سيادة القانون والنظام العام .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً