الشيوخي يكشف النقاب انه يتعرض للتهديدات وللاستهداف ولضغوط ومؤامرات لثنيه عن مواصلة الدفاع عن حقوق المستهلكين

كشف رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي في بيان صحفي مركزي صدر من رام الله ظهر اليوم الخميس النقاب انه يتعرض للتهديدات و للاستهداف ولضغوط ومؤامرات لثنيه عن مواصلة الدفاع عن حقوق المستهلكين .
وأوضح أن اشكالا من التهديدات و الابتزاز والفبركات ايضا قد تم ممارستها بحقه وان بعض هذه التهديدات قد تلقاها هو وافراد من اسرته وعائلته عبر وسائل الاتصالات والتواصل الاجتماعي في فترات مختلفة مؤخرا وفي السابق .

وأشار أن الاستهداف و الضغوط والمؤامرات شملت بعض الجهات الرقابية والتنفيذية العاملة في مجال حماية المستهلك و بسط سيادة القانون والنظام العام في الاسواق بالضفة الغربية وحصل ذلك في السابق ومؤخرا في الفترة الأخيرة .

واكد الإعلامي و الناشط الحقوقي المهندس عزمي الشيوخي انه لن يتراجع عن الدفاع عن حقوق المستهلكين برغم ما يتعرض له من ابتزاز وبرغم كل التهديدات والاستهداف و الضغوط والمؤامرات التي يتعرض لها منذ فترة من قبل ما أسماهم بالمهربين وخفافيش الظلام وبمصاصي الدماء و بالخارجين عن القانون وأصحاب الأجندات الخارجية واذنابهم وأدواتهم المرتزقة وفق قوله .

وأضاف إن بعض المهربين و المتضررين من أنشطته الحقوقية من الذين تم تحويلهم للقضاء واذنابهم من الخاجين عن القانون وأصحاب الأجندات الخارجية ومن الذين يتساوقون معهم من المرتزقة في مناطق الضفة الغربية يحاولون عرقلة الأنشطة الحقوقية والوطنية التي يمارسها الناشط الحقوقي والقيادي الوطني البارز عزمي الشيوخي من اجل تحقيق العداله وحماية المستهلكين والدفاع عن حقوقهم الاقتصادية والاجتماعية والوطنية في ظل القيادة الشرعية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في الوطن والشتات.

وقال الشيوخي انه لا صوت يعلو فوق صوت المواطن والمستهلك الفلسطيني وحقوقه ولا صوت يعلو فوق صوت الشعب الفلسطيني الصامد المرابط ولا صوت يعلو فوق صوت حقوقنا الوطنية والسيادية على أرضنا واسواقنا ولا صوت يعلو فوق صوت م. ت.ف الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده .

وفي النهاية قال الشيوخي انه جاهز ان يكون شهيدا في معركة الدفاع عن حقوق المستهلكين وأنه سوف يستمر بكل نشاط مهما كلف الثمن ولن يتراجع .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً