اتحاد المستهلك يدعو شركات التأمين لصرف العلاج للمُؤمِّنين وفق الاصول

تلقى اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني عدة شكاوى تفيد أن احدى شركات التأمين الخاصة لا تقوم بالموافقة على صرف الدواء والعلاج اللازم للمستفيدين من التأمين الصحي الخاص وفق الأصول.

وطالب الاتحاد جميع شركات التأمين بالالتزام بصرف الدواء و العلاج اللازم للمرضى المستفيدين من التأمين الصحي الخاص بالمرضى الحاصلين على تأمين صحي خاص للعلاج لدى الأطباء والعيادات الطبية والمستشفيات الخاصة .
وأوضح رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي ان المهندس فهد درويش بني عودة لم يتمكن من الحصول على العلاج والدواء اللازم من قبل عيادة الدكتور المختص بسبب رفض شركة التأمين صرف العلاج له رغم أن تأمينه الخاص هو تأمين صحي صادر من نقابة المهندسين وفق الشكوى المقدمة للاتحاد .
وقال الشيوخي لا يجوز لشركة التأمين ان تحرم اي مؤمن من الاستفادة الكاملة من تامينه ولا بأي شكل ولا بأي سبب ويجب على شركات التأمين ان تقوم بصرف الأدوية والعلاجات اللازمة بالكامل لجميع المستفيدين .
واكد الشيوخي بأن اتحاد المستهلك سيقوم برفع شكاوى لدى جهات الاختصاص بحق كل من يمس حق المستفيدين من خدمات التامين الصحي الخاص بالشركات والنقابات والمؤسسات الأهلية والوطنية بشكل عام .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً