ربايعة والشيوخي يؤكدان على تعزيز التعاون المشترك بين الشرطة والمجتمع المحلي للحفاظ على السلم الاهلي

استقبل مسير اعمال الشرطة في محافظة الخليل العقيد نهاد ربايعة رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك وأمين عام اللجان الشعبية في مقر قيادة الشرطة الفلسطينية بمدينة الخليل في الضفة الغربية .
ورحب في بداية اللقاء ربايعة بالشيوخي مشيدا بالتعاون المثمر ما بين الشرطة الفلسطينية والمؤسسات الاهلية و المجتمع المحلي .
واشاد الشيوخي بدور الشرطة في حفظ النظام والامن وبسط سيادة القانون والحفاظ على السلم الاهلي وتحقيق العدالة وحماية الممتلكات العامة والخاصة وتعزيز صمود المواطنين في مواجهة التحديات والاخطار في محافظة الخليل وباقي المحافظات الفلسطينية بتوجيهات وتعليمات وقرارات سيادة اللواء حازم عطا الله قائد جهاز الشرطة الفلسطينية وضمن سياق برامج وسياسات وقرارات الحكومة الفلسطينية ورئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله .
واشاد الشيوخي بالتاريخ النضالي للعقيد ربايعة وبانجازات جهاز الشرطة ومستذكرا ما قدمته الشرطة الفلسطينية من تضحيات وشهداء وجرحى واسرى من اجل الدفاع عن المواطنين وحماية حقوقهم وتحقيق العدالة وبسط سيادة القانون والنظام وحماية الامن والسلم الاهلي في جميع المناطق .
وفي نهاية اللقاء اكد ربايعة والشيوخي على ضرورة تعزيز التعاون المشترك والتكامل في الاداء والعمل بين الشرطة واتحاد جمعيات حماية المستهلك واللجان الشعبية والمؤسسات الاهلية و المجتمع المحلي بشكل عام والتناغم في الاداء بين جميع الجهات الامنية والشرطية والرسمية والاهلية والشعبية لتعزيز الصمود ورص الصفوف لمواجهة التحديات التي تواجه شعبنا الفلسطيني وحكومة الوفاق الوطني وقيادتنا الشرعية وعلى راسها سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً