حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط زخات من الأمطار

توقعت دائرة الأرصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الأربعاء غائما جزئيا وباردا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق الشمالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة،  والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة وشديدة البرودة تسقط الامطار  على مختلف المناطق والامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

 وتنبأت أن يكون الجو، يوم غد الخميس، غائما جزئيا الى غائم وباردا الى شديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، و تسقط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، واعتبارا من ساعات المساء تضعف فرصة سقوط الامطار، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

والجمعة، يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وباردا، و يطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة  السرعة، والبحر  خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

ويكون الجو، السبت المقبل، غائما جزئيا وباردا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر  خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر: خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً