الرئيسية / Uncategorized / الشيوخي يدعو الحكومة لالقاء القبض على التجار العرب الذين يعملون مع محلات المستوطن رامي ليفي وتقديمهم للمحاكمة

الشيوخي يدعو الحكومة لالقاء القبض على التجار العرب الذين يعملون مع محلات المستوطن رامي ليفي وتقديمهم للمحاكمة

دعا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي في بيان صحفي صدر صباح اليوم من رام الله حكومة الوفاق الوطني الى الاسراع في القاء القبض على التجار العرب الذين يتعاملون مع محلات المستوطن رامي ليفي وتقديمهم للمحاكمة .
واوضح الشيوخي ان قانون مكافحة وحظر بضائع وخدمات المستوطنات يجرم كل من يتعاون اويتعامل مع المستوطنات في البيع او الشراء او التخزين او التصنيع او استكمال التصنيع .
وشدد على ضرورة الاسراع في تنفيذ المقتضى القانوني بحق كل فلسطيني يثبت عليه تجاوز قانون مكافحة بضائع وخدمات المستوطنات من التجار سواء بالشراكة او بالتعاون او بالعمل اوبالمتاجرة والتبادل التجاري والصناعي مع شبكة محلات المستوطن المجرم رامي ليفي .
واكد الشيوخي ان التعامل الجاري مع المستوطنات و مع شبكة محلات المستوطن المجرم رامي ليفي شكل من اشكال التطبيع الذي يرقى للخيانة العظمى .
وطالب الشيوخي جميع وسائل الاعلام الفلسطينية باعطاء مساحات واسعة من برامجها لتوضيح مخاطر شبكة محلات المستوطن رامي ليفي ومخاطر ترويج بضائع المستوطنات من اجل رفع منسوب الوعي الشعبي والجماهيري في انجاح برامج مقاطعة البضائع الاسرائيلية وسلع وخدمات المستوطنات وضرورة اعتماد المقاطعة كشكل من اشكال المقاومة الشعبية لمحاصرة المستوطنات وعزل اسرائيل بالتكامل مع حركة المقاطعة العالمية .

عن admin

شاهد أيضاً

الأسيران غنام وقعدان أمام محاكم الاحتلال مجدداً اليوم للنظر في قضية اعتقالهما الإداري 

تعقد اليوم الأربعاء، المحكمة العليا للاحتلال جلسة للأسير أحمد غنام المضرب عن الطعام منذ أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *