الرئيسية / Uncategorized / اتحاد المستهلك : نرفض اي ارتفاع لاسعار الكهرباء لانه يؤثر سلبي على جميع مناحي الحياة في المناطق الفلسطينية

اتحاد المستهلك : نرفض اي ارتفاع لاسعار الكهرباء لانه يؤثر سلبي على جميع مناحي الحياة في المناطق الفلسطينية

قال رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي صباح اليوم لاذاعات محلية نرفض اي ارتفاع لاسعار الكهرباء لانه يؤثر سلبي على جميع مناحي الحياة في المناطق الفلسطينية وخصوصا في ظل تدني القدرة الشرائية ولارتفاع نسبة الفقر والبطالة وللظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا جراء استمرار وجود الاحتلال وتصاعد وتيرة العدوان الاستيطاني والاحتلالي على ارضنا و شعبنا الصامد المرابط.
ودعا الشيوخي باسم اتحاد المستهلك حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني الى توفير حلول مناسبة في قطاع الكهرباء بدلا من رفع أسعارها على المستهلك بسبب ارتفاعها من المصدر الإسرائيلي .
واشار الشيوخي الى تراجع القدرة الشرائية للمستهلك الى ادنى مستوياتها وتراجع امكانياته لتغطية اثمان الكهرباء المتراكمة عليه في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني الصابر .
ودعا الشيوخي جمهور المستهلكين الى ضرورة ترشيد الاستهلاك وتقليل الاحمال لضمان استمرار وتواصل التيار الكهربائي دون انقطاع للحميع .
واشار الشيوخي الى ان رفع سعر الكهرباء من المصدر الاسرائيلي يهدف الى تدمير اقتصادنا الوطني وزعزعت صمود شعبنا و يندرج في اطار الحرب الاقتصادية الشاملة التي يشنها الاحتلال على شعبنا وامكاناتنا وثرواتنا بهدف كسر الارادة الصلبة لشعبنا الصامد المرابط وبهدف التاثير على المواقف الثابته للقيادة الفلسطينية المتمسكة بالحقوق الوطنية الفلسطينية وبالثوابت وبالقدس وبالمقدسات وبحق العودة وبالاستقلال وايضا من اجل محاصرة وتقويض منظمة التحرير الفلسطينية وقيادتنا الشرعية وسلطتنا الوطنية الثابتة على الثوابت الوطنية .
وفي نفس السياق دعت رئيسة جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة نابلس الدكتورة فيحاء البحش حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني وسلطة الطاقة العمل على عدم رفع سعر الكهرباء وخصوصا ان المحروقات قد انخفض سعرها وهذا يؤكد وجوب انخفاض سعر الكهرباء وليس ارتفاعة وان تمارس الحكومة الفلسطينية الضغط على الجانب الاسرائيلي بعدم موافقتها على رفع السعر على المستهلك الفلسطيني .
وقالت ان المستهلك لا يستطيع تحمل اي ارتفاعات لاسعار الكهرباء ولا اي ارتفاع لاسعار اي سلعة او اي خدمة مهما كانت نتيجة للظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها الاسرة والعائلة الفلسطينية الصامدة المرابطة .

عن admin

شاهد أيضاً

يئة الأسرى: تنكيل واعتداء متواصل بحق الأسرى والمعتقلين خلال عملية اعتقالهم

نقلت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في تقرير صدر عنها اليوم الإثنين، افادات أدلى بها  شبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *