الشيوخي يزور مديرية الاقتصاد الوطني في قلقيلية لتطوير التعاون المشترك في مكافحة التهريب

زار رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي مديرية الاقتصاد الوطني في قلقيلية بهدف تطوير التعاون المشترك في مكافحة التهريب وتنظيم السوق الداخلي ومخاربة الظواهر السلبية وحماية حقوق المستهلك وتعزيز الاقتصاد الوطني .
وكان في استقبال الشيوخي مدير مديرية الاقتصاد الوطني في مخافظة قلقيلية المهندس مظهر العجولي ومدير دائرة حماية المستهلك في مديرية الاقتصاد الوطني في قلقيلية المهندس زياد داوود وعدد من موظفي المديرية .
وفي بداية اللقاء رحب مدير المديرية العجولي برئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك وشرح الوضع الاقتصادي الصعب التي تعاني منه قلقيلية نتيجة جدار الضم العنصري ومحاصرة قلقيلية بالمستوطنات الاحتلالية.
وشرح العجولي برامج المديرية الهادفة الى حماية اقتصادنا الوطني والمستهلكين من جراء استمرار الاجراءات الاسرائيلية التي تضر باقتصادنا الوطني وبالمستهلك الفلسطيني .
ومن جانبه شكر الشيوخي العجولي وداوود وموظفي مديرية اقتصاد قلقيلية والفرق الرقابية والتنفيذية العاملة في قلقيلية من اجل حماية اقتصادنا وحماية المستهلكين على حد سواء .
وناقش الشيوخي و المجتمعون برامج وسبل مكافحة التهريب وتنظيم السوق الداخلي وحماية حقوق المستهلكين وتعزيز الامن الصحي والامن الاقتصادي والامن القومي في مواحهة التحديات والاخطار الاسرائيلية الاحتلالية .
وتم الاتفاق في نهاية اللقاء على استمرار التواصل وعلى تعزيز التعاون والتكامل في العمل المشترك ما بين اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني ووزارة الاقتصاد الوطني مع كافة الجهات الرسمية والامنية والاهلية والشعبية الشريكة في منظومة حماية اقتصادنا وحماية حقوق المستهلكين .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً