المستهلك الفلسطيني يطلق حملة “قاطع واصمد لتنتصر”عبر وسائل التواصل الاجتماعي من القدس

اطلق اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني صباح اليوم الاحد حملة لمقاطعة البضائع الاسرائيلية والامريكية ردا على قرار اسرائيل اقتطاع مستحقات الشهداء والجرحى والاسرى من اموال المقاصة و الضرائب .
واوضح الاتحاد ان الحملة قد تم اطلاقها صباح اليوم الاحد عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مرحلتها الاولى بالشراكة مع هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وكافة مؤسسات واطر واحزاب منظمة التحرير الفلسطينية والمؤسسات والاطر الوطنية والاهلية والشعبية وكوادر المقاومة الوطنية والشعبية في جميع محافظات الوطن وفي داخل القدس المحتلة وفي فلسطين التاريخية المحتلة عام 48 بالتكامل مع حركة المقاطعة العالمية في جميع دول العالم .

وبين رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي ان اطلاق حملة “قاطع واصمد لتنتصر” لمواجهة القرصنة الاسرائيلية على مستحقات الشهداء والجرحى والاسرى .
واضاف ان الحملة قد انطلقت صباح اليوم الاحد الموافق 24-2-2019 من القدس عاصمة دولة فلسطين عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتعم كافة محافظات الوطن .
وقال رئيس اتحاد المستهلك ان الحملة سوف تتركز انشطتها وبرامجها في مرحلتها الاولى على منصات التواصل الاجتماعي للتاكيد على ضرورة انجاح كافة حملات مقاطعة بضائع وخدمات المستوطنات والمستعمرات الاسرائيلية والبضائع والمنتجات الاسرائيلية والامريكية نحو المقاطعة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والسياسية الشاملة للاحتلال الصهيو امريكي والعمل على محاربة كافة اشكال التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي والامريكي .
واكدت في نفس الاطار رئيسة جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة نابلس الدكتوره فيحاء البحش على ضرورة توسيع حملات المقاطعه للبضائع الاسرائيلية والامريكية والعمل على توفير بدائل من البضائع الفلسطينية المحلية او من بضائع الدول العربية والاسلامية الشقيقة او بضائع الدول المسانده للقضيه الفلسطينية ولشعبنا المرابط . واضافت الدكتورة البحش ان المقاطعه يجب ان تصبح ثقافة و ليست مجرد حملات موسمية .
وقالت ان المقاطعة مهمة في هذه المرحلة وان هذه المرحلة هي مرحلة نضالية بامتياز و ليست مرحلة حل ولا ترقب للحلول .
واوضحت الدكتورة البحش ان المقاطعة تكبد الاحتلال خسائر اقتصادية سوف تاثر على الناتج القومي لاسرائيل وهذا اقل رد على جرائم الاحتلال و انتهاكاته المتصاعدة بحق شعبنا المرابط وحقوقه الاقتصادية والاحتماعية والوطنية وان اعتداء الاحتلال على مدخرات شعبنا وثرواته انتهاك صارخ للحقوق الوطنية والانسانية .
واضافت ان الاحتلال يقوم كل يوم بجرائم جديدة وبقرارات ظالمة بحق شعبنا و كان اخرها قرار وقف المقاصة بسبب الدور الذي تلعبه الحكومة الفلسطينية في دعم اسرانا و عوائل شهدائنا وجرحانا الصامدين و تناسى الاحتلال جرائمه ضد شعبنا بشكل يومي داخل الوطن و في القدس وجرائمه بحق المقدسات وفي مقدمتها المسجد الاقصى وكنيسة القيامة والحرم الابراهيمي الشريف ولذلك كان لابد ان يكون هناك توسيع في حملات المقاطعة في الداخل والخارج ولتشمل البضائع الامريكية اضافة للبضائع الاسرائيلية وان تكون المقاطعة قرار مجتمع بأكمله متمثلا بكل اطيافه الحزبية و الشعبية و الوطنية وكل مؤسساته

 

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً