قوات الاحتلال تعتقل 10 فلسطينيين في الضفة وتصادر أموالا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء 10 فلسطينيين من مناطق مختلفة في الضفة الغربية، بينهم امرأة، كما صادرت عشرات آلاف الشواقل من المواطنين.

وأفادت مصادر بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مخيم جنين الليلة الماضية واعتقلت خليل حويل، وعرسان قريني، فيما اعتقل جنود الاحتلال زهير العينابوسي من سكاكا قرب سلفيت.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي في رام الله طارق برغوث شقيق المحامي الأسير طارق برغوث، كما اعتقلت زوجة المحامي طارق.

وفي بيت لحم اعتقل جنود الاحتلال الإسرائيلي أحمد الصيفي وعدي أبو نصار من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، كما اعتقلت قوات الاحتلال الفتى رائد موسى من منطقة الخضر جنوب بيت لحم.

في الوقت ذاته، اعتقلت قوة من قوات الاحتلال الإسرائيلي نعيم هاشم ارميلات، ومحمد فايز زيدات من قرية بني نعيم جنوب الخليل.

من جانب آخر، سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلاغات استدعاء للفتى أحمد أبو مفرح والشاب مجد جمعة الشاعر لمقابلة المخابرات، فيما اقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة الاسير المحرر حذيفة شولي في عصيرة الشمالية قرب نابلس وصادر مبلغا من المال واقتحم منزل الشاب عماد أبتلي في قلقيلية وصادر مبلغا من المال.

كما اقتحمت قوة من جنود الاحتلال منزل الأسير زكريا الزبيدي في مخيم جنين، واقتحمت قوة أخرى منزل الأسير المحرر أبو حمزة الزهور في بيت كاحل غرب الخليل.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً