أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار فلسطينية / الشيوخي يعلن دعم اتحاد جمعيات حماية المستهلك لثورة الجياع في قطاع غزة

الشيوخي يعلن دعم اتحاد جمعيات حماية المستهلك لثورة الجياع في قطاع غزة

اعلن رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي عن دعم واسناد اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني واللجان الشعبية في الوطن والشتات لثورة الجياع في قطاع غزة وحملة وحراك بدنا نعيش واكد ان قطاع غزة بالكامل منكوب ومدمر وان حقوقه الاقتصادية والاجتماعية والانسانية مختطفه ومنتهكة وان من ابسط حقوق المستهلك توفر السلع والخدمات والعدالة في الاسعار والمعاملة ومن حقه ان يعيش في بيئة نظيفة وصحية وامنة ومن حقه العمل والتوظيف كي يتمكن من توفير لقمة العيش والماكل والمشرب والمسكن والعلاج والتعليم والحياة الكريمة لافراد عائلته .

واوضح الشيوخي ان حملة بدنا نعيش التي اطلقها اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني بتاريخ 8-1-2019 مطلع هذا العام ستستمر وستتواصل في جميع محافظات الوطن من اجل حماية حقوق المستهلك في العدالة في الاسعار والجودة والمعاملة وحقه في توفر السلع والخدمات والبيئة الامنة والنظيفة والحياة الكريمة وحرية الاختيار .
واكد ان حقوق المستهلك التي تنص عليها مبادئ الامم المتحدة وحقوق الانسان يتم انتهاكها ليل نهار وبشكل متصاعد في قطاع غزة وان المستهلك الفلسطيني في قطاع غزة يعيش في اصعب الظروف الحياتية التي لا تتناسب مع الانسانية والحياة الادمية .
وطالب الشيوخي جميع المنظمات والمؤسسات الحقوقية العربية والاقليمية والدولية العمل على رفع الظلم الذي يقع على كاهل ابناء شعبنا وجمهور المستهلكين في قطاع غزة .
ودعا جماهير شعبنا في الوطن والشتات الى تشكيل لجان شعبية لدعم ومساندة ثورة الجياع وحملة وحراك بدنا نعيش بكرامة في قطاع غزة .

عن admin

شاهد أيضاً

الشيوخي يدعو الحكومة للاسراع باصدار عملة الكترونية تساهم في فك الارتباط مع اقتصاد الاحتلال

دعا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي عصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *