الرئيسية / اخبار فلسطينية / الشيوخي خلال لقائه مع وزارة الزراعة يدعو الى تشديد الرقابة والضرب بيد من حديد لقطع دابر المهربين تنفيذا قرار الحكومة وقف وستيراد العجول من اسرائيل

الشيوخي خلال لقائه مع وزارة الزراعة يدعو الى تشديد الرقابة والضرب بيد من حديد لقطع دابر المهربين تنفيذا قرار الحكومة وقف وستيراد العجول من اسرائيل

دعا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي الى تشديد الرقابة والضرب بيد من حديد لقطع دابر المهربين ومحاصرة ظاهرة التهريب تنفيذا لقرار الحكومة وقف استيراد العجول من اسرائيل. خلال لقائه بمقر وزارة الزراعة في رام الله مع مدير عام الادارة العامة للرقابة والتفتيش في وزارة الزراعة المهندس رائد ابو خليل ومدير عام الادارة العامة للتسويق في وزارة الزراعة المهندس احمد حجاج ثمن الشيوخي قرار مجلس الوزراء براسة د. محمد اشتية وقف استيراد العجول من اسرائيل واكد على ضرورة الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه تهريب العجول والمنتجات الزراعية من دولة الاحتلال الى اسواقنا الفلسطينية تنفيذا لتوجهات الحكومة وقراراتها .
وقال ان قرار وقف استيراد العجول والانفتاح والاستيراد من الاسواق العربية يعزز اقتصادنا الوطني ويحرر قطاع العجول الفلسطيني من سيطرة الاحتلال ومن التبعية لاقتصاد الاحتلال ويسهم في انجاح برنامج الاستقلال الاقتصادي ويفشل برامج الاستيطان والاحلال والاستعمار الاسرائيلية وان وقف استيراد العجول يمثل مقدمة مهمة واساس لوقف استيراد منتجات الاحتلال بشكل عام التي اغرقت اسواقنا ودمرت مزارعنا وحاصرة اقتصادنا .
واشار الشيوخي الى ان القرار يساهم في التوسع في الاستثمار في قطاع العجول والابقار ومنتجاتها مما يساهم في خفض نسبة البطالة والفقر في فلسطين ويعزز الاقتصاد والصمود الفلسطيني في مواجهة التحديات والاخطار.

عن admin

شاهد أيضاً

أبرز عناوين الصحف الفلسطينية

أبرزت الصحف الفلسطينية الثلاث (القدس، والحياة الجديدة، والأيام) الصادرة اليوم الاثنين، في عناوينها خبر إصدار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *