الرئيسية / اخبار فلسطينية / الشيوخي يشيد بانجازات حملة مكافحة التهريب في جنوب الخليل

الشيوخي يشيد بانجازات حملة مكافحة التهريب في جنوب الخليل

اشاد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي خلال زيارته لمديريات ضريبة الدخل والقيمة المضافة في مدينة دورا بانجازات حملة مكافحة التهريب في جنوب محافظة الخليل .
ورافق الشيوخي في هذه الزيارة عضو الهيئة الادارية لاتحاد جمعيات حماية المستهلك الاستاذ رشدي سدر .
وخلال الزيارة التقى الشيوخي مع القائمين على الحملة وحضر اللقاء عدد من ضباط وموظفي الضابطة الجمركية المشاركين بالحملة وعلى راسهم النقيب يوسف النواجعة .
وبداية الزيارة رحب مدير مديرية ضريبة الدخل في جنوب محافظة الخليل الاستاذ عادل عدوان ونائب المدير الاستاذ حسن اخليل بوفد حماية المستهلك وبالحضور .
وشرح عدوان اهداف الحملة وعلى راس الاهداف حماية المواطنين والمستهلكين من البضائع والسلع الفاسدة والغير قانونية التي تضر بالاقتصاد الوطني وبالصحة والسلامة العامة.
وثمن رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الجهود الكبيرة والمتابعات المتواصلة التي يقوم بها ويبذلها مدراء وموظفي الضريبة المضافة والدخل والضابطة الجمركية جنوب محافظة الخليل وفي جميع المحافظات بالتعاون مع الاخوة في مديريات الصحة والاقتصاد الوطني والزراعة وجميع جهات الاختصاص الرسمية والامنية والشرطية والوطنية والاهلية والشعبية التي تحمي حقوق المستهلك الفلسطيني وخصوصا حقه في السلعة النظيفة والامنة وحقه بالعدالة في الجودة والسعر وحقه في الحصول على الفاتورة الضرببية .
واكد الشيوخي على ضرورة استمرار التعاون والعمل المشترك بين جميع الجهات الفلسطينية من اجل مواجهة التحديات والاخطار الاحتلالية من اجل حماية الامن الصحي والامن الغذائي والامن الاقتصادي والامن القومي الفلسطيني بشكل عام في ظل الحصار والقرصنة الاسرائيلية والضغوط التي يفرضها الاحتلال الاسرائيلي الاحلالي علينا وفي ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا الصامد وقيادتنا وسلطتنا الفلسطينية بهذه المرحلة الدقيقة والخطرة .
وفي نفس الاطار شرح مدير ضريبة الدخل عادل عدوان ومدير ضريبة القيمة المضافة بلال عاشور والنقيب يوسف النواجعة اهمية الحملة في تعقب مهربي البضائع الفاسدة وغير الصالحة للاستخدام الادمي وبضائع المستوطنات التي تضر بالاقتصاد الوطني وبالصحة والسلامة العامة وتقديم المهربين للعدالة .
وكشف عادل عدوان النقاب عن قيام الحملة بضبط كميات كبيرة من اللحوم والبضائع المخالفة للقانون ولشروط الصحة والسلامة العامة وضبط كميات من السكاكر والحلويات والسلع التي تباع للمقاصف المدرسية والتي يتناولها اطفالنا وما تشكله من خطورة على الاطفال والطلاب و الصحة والسلامة العامة .
واكد الشيوخي على ضرورة استمرار حملات مكافحة التهريب والضرب بيد من حديد على يد المهربين وفق القانون وتقديم المخالفين للعدالة .
واشار الشيوخي الى اهمية الدور الكبير الذي يقوم فيه موظفي و فرسان وصقور الضابطة الجمركية في محافظة الخليل وفي مقدمتهم العقيد وائل العناتي مدير الضابطة في محافظة الخليل .
مشيدا الشيوخي في نفس السياق بالجهاز القضائي الفلسطيني وبجهود النيابة العامة وعلى راسها النائب العام المستشار اكرم الخطيب ونيابة الجرائم الاقتصادية وفي مقدمتها رئيس نيابة الجرائم الاقتصادية في مكتب النائب العام الاستاذ علاء التميمي وفي محافظة الخليل الاستاذ مالك الوحيدي .
ومشيدا الشيوخي بجهود ومتابعات جميع الاجهزة التنفيذية والمؤسسة الامنية والشرطية وبمنظومة القوانين السارية التي تجرم المهربين ومروجي البضائع غير الصالحة للاستخدام الادمي ومروجي بضائع وخدمات المستوطنات وجميع السلع غير القانونية بتوجيهات ومتابعات حثيثة من قبل دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية والحكومة الفلسطينية ووزراء الاختصاص والنائب العام وقادة الاجهزة الامنية والشرطية وعلى راسهم قائد جهاز الضابطة الجمركية اللواء اياد بركات وقائد جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج وقائد جهاز الامن الوقائي اللواء زياد هب الريح وقائد جهاز الشرطة والامن العام اللواء حازم عطا الله وقائد قوات الامن الوطني اللواء نضال ابو دخان .

عن admin

شاهد أيضاً

عميد الأسرى نائل البرغوثي يدخل عامه الـ40 في سجون الاحتلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *