قوات الاحتلال تعتقل (12) مواطناً من الضفة بينهم فتية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء (12) مواطناً من الضفة، بينهم فتية.

وقال نادي الأسير إن أربعة مواطنين جرى اعتقالهم من مخيم عايدة في بيت لحم وهم: مروان فرارجة، وعمر عماد راضي (18 عاماً)، ويزن حمزة الكرد (17 عاماً)، ورامي ناصر عساف (18 عاماً)، علماً أن جميعهم أسرى سابقين.

فيما جرى اعتقال لأربعة مواطنين من الخليل وهم: عيسى أحمد تعامرة (22 عاماً)، وحسن محمد حسن (25 عاماً) وهو أسير سابق، والفتى عادل أحمد زعاقيق (16 عاماً)، وجميعهم من بلدة بيت أمر، إضافة إلى موسى جبرئيل موسى اعمر.

يُضاف إلى المعتقلين مواطنين من بلدة سلواد في محافظة رام الله وهما: يوسف رائد عبد الله حامد (18 عاماً)، وحسن تيسير حماد (18 عاماً). ومن بلدة العيساوية محمود فايز محمود وهو عضو لجنة أولياء الأمور في البلدة، علاوة على رشاد محمد ناصر.

يُشار إلى أن سلطات الاحتلال اعتقلت أمس كفاح العموري والدة الأسير وسام حنون، ومصطفى القنيري نجل الأسير مصطفى القنيري، وذلك عقب مواجهة جرت بين عائلات الأسرى وإدارة سجن “مجيدو” خلال زيارة أبنائهم ، حيث  منعتهم إدارة السجن من إدخال الملابس لأبنائهم واعتدت عليهم بالضرب، وليلاً جرى الإفراج عن والدة الأسير حنون بعد ساعات على اعتقالها.

وفي القدس اعتقلت قوات الاحتلال عصر أمس أمين سر حركة فتح في العيساوية ياسر درويش ومددت اعتقاله، إضافة إلى اعتقال ثلاثة فتية مساءً من العيساوية وهم: عمر محمود، وإسماعيل محيسن، ووسيم داري.

 

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً