الشيوخي يلتقي رئيس جهاز حماية المستهلك المصري لبحث التعاون المشترك

التقى رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي برئيس جهاز حماية المستهلك المصري اللواء الدكتور راضي عبد المعطي بمكتبه في مقر جهاز حماية المستهلك في جمهورية مصر العربية بالقاهرة لبحث التعاون المشترك في مجال حماية حقوق المستهلك .
واعرب رئيس جهاز حماية المستهلك في جمهورية مصر العربية اللواء الدكتور راضي عبد المعطي عن استعداد جهاز حماية المستهلك في الجمهورية للتعاون بما يخدم المستهلك الفلسطيني والعربي .
مشيرا رئيس جهاز حماية المستهلك في جمهورية مصر الى أهمية التعاون العربى فى كافة المجالات من خلال آليات تلبى طموحات الشعوب العربية وتحمي مصالح وحقوق المستهلكين وفق القوانين والانظمة لمنظومات حماية المستهلك .
وفي نفس السياق شرح الشيوخي الانجازات الكبيرة لمنظومة حماية المستهلك في فلسطين وما قدمته خلال السنوات الماضية من جهود كبيرة في تنظيم اسواقنا الفلسطينية التي اصبحت تضاهي بعض الدول المتقدمة في التنظيم برغم الاجراءات والعراقيل الاسرائيلية .
وعبر الشيوخي عن اعجابه الكبير وعن فخره بما وصل اليه جهاز حماية المستهلك في الجمهورية من تنظيم ومن تطور وحداثة وسرعة في الانجاز لا مثيل لها في الدول المتقدمة بصون وحماية حقوق المستهلكين .
مشيدا الشيوخي بالدور التاريخي الهام الذي تقوم به جمهورة مصر العربية رئيسا وحكومة وشعبا في دعم قضيتنا الفلسطينية العادلة وتعزيز صمود شعبنا .
وفي النهاية تم الاتفاق على استمرار التواصل والنقاش حول ما يخدم حقوق المستهلكين في البلدين الشقيقين وللاستفادة الفلسطينية من التجربة المصرية الناجحة والقوة بالمهارات والبرامج والقوانين والانظمة اللازمة في حماية المستهلك الفلسطيني والعربي .
وشكر الشيوخي اللواء الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك في الجمهورية على حسن وكرم الاستقبال والضيافة والتعاون .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً