الرئيسية / اخبار فلسطينية / حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة

حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، ان يكو الجو اليوم الأربعاء غائماً جزئياً وباردا نسبيا إلى بارد ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو هذه الليلة غائماً جزئيا وشديد البرودة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت دائرة الأرصاد: إن الجو يكون غدا الخميس غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبيا إلى بارد ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكو الجو الجمعة غائماً وباردا إلى شديد البرودة ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

والسبت يكون الجو غائماً وباردا إلى شديد البرودة ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق مختلف المناطق وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

عن admin

شاهد أيضاً

الصحة: وفاة مواطن ثمانيني بفايروس كورونا في الخليل

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، عن تسجيل وفاة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد في محافظة الخليل. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *