قوات الاحتلال تعتقل (16) مواطناً من الضفة بينهم فتية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، (16) مواطناً من الضفة بينهم فتية، رافق ذلك اعتداءات على المواطنين، وعمليات تخريب داخل المنازل، كما واقتحمت منازل تسعة أسرى سابقين في القدس، وسرقت مبالغ مالية، وذهب، وحصالات للأطفال.
وبين نادي الأسير أن ستة مواطنين جرى اعتقالهم من سلوان والطور والبلدة القديمة في القدس بينهم ثلاثة فتية وهم: محمد الرازم (16 عاماً)، وأكرم عفانة (16 عاماً)، وإبراهيم غيث (16 عاماً)، بالإضافة إلى منتصر أبو غنام، ومحمد أبو جمعة، وصلاح الرازم.
ومن قلقيلية اعتقل الاحتلال المواطنين عقيد قشمر (32 عاماً)، وهو أسير سابق قضى خمس سنوات في سجون الاحتلال، وبراء إياد حماد (22 عاماً)، كما اعتقل ثلاثة مواطنين من الخليل وهم: جمال النطاح من بلدة إذنا، ومحمد كامل الشروف من بلدة نوبا، وعائد حازم الهيموني.
فيما جرى اعتقال للمواطن ساجد عبد اللطيف مليطات من بلدة بيت فوريك قضاء نابلس، وهو أسير سابق، ومن مخيم العزة في بيت لحم، أيمن نواب القيسي (20 عاماً)، ومواطن آخر جرى اعتقاله من مخيم طولكرم وهو عبد اللطيف ملحم (33 عاماً).
يُضاف إلى المعتقلين مواطنين من جنين وهما: علي محمد كميل، وهاني ماهر شرف.
يُشار إلى أن قوة خاصة من جيش الاحتلال اعتقلت يوم أمس ثلاثة أشقاء من عائلة رشيد في رام الله، أفرجت عن اثنين منهما لاحقاً، وهم: بهاء وعبد وأحمد رشيد.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً