وفد اهلي وشعبي يزور مدير الامن الوقائي اللواء محمد زكارنة بمناسبة استلام مهام عمله بالخليل

زار وفد اهلي وشعبي مديرية الأمن الوقائي في المحافظة مقدما التهنئة للواء محمد زكارنة ابو جهاد مدير الأمن الوقائي بمناسبة استلامه لمنصبه الجديد مديرا للجهاز في محافظة الخليل .
وتهدف زيارة الوفد الى تعزيز التكامل والتعاون بين المؤسسة الامنية في محافظة الخليل والمؤسسات والاطر الوطنية و الاهلية والشعبية والتعاون لحفظ الامن والنظام العام والحفاظ على السلم الاهلي وتنفيذ قرارات الحكومة بخصوص تعزيز الاقتصاد الوطني وصمود المواطنين في مواجهة التحديات والاخطار .
وقد ضم الوفد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي والقيادي في حركة فتح عيسى ابو ميالة ومستشار وزارة التربية والتعليم لتطوير مديريات التربية والتعليم في محافظة الخليل الاستاذ عاطف الجمل ورئيس الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين والتثقيف الصحي الحاج ماجد الشيوخي ومديرة الانشطة في مديرية تربية الخليل الاستاذة نادية ابو عيشة وعضو الملتقى العربي للثقافة والتراث الاديب الاستاذ بسام الطروة ورئيس مجلس عائلة السعيد في الوطن الشيخ رائد السعيد ابو ثابت ومدير عام مؤسسة اللؤلوة للتجارة والخدمات كرم الشيوخي.
واشاد الوفد الاهلي والشعبي بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة الامنية في محافظة الخليل وفي جميع محافظات الوطن في حفظ الامن والنظام العام والحفاظ على السلم الاهلي بالتعاون مع المجتمع المحلي ومؤسساته .
وفي بداية الزيارة رحب اللواء زكارنه بالوفد الزائر وثمن تعاون المؤسسات الاهلية والوطنية مع كافة الجهات الامنية في بسط سيادة القانون وحماية الاملاك العامة والخاصة والحفاظ على السلم الاهلي .
معربا عن سعادته بالتعاون مع جميع مؤسسات الخليل للصالح العام .
وفي نفس الاطار اكد المهندس عزمي الشيوخي على ضرورة التعاون الكامل بين جميع الجهات الامنية والرسمية والوطنية والاهلية والشعبية والقطاع الخاص لتنفيذ قرارات حكومة الاخ الدكتور محمد اشتية رئيس مجلس الوزراء الهادفة الى تعزيز صمود شعبنا وتعزيز اقتصادنا ودعم المزارعين والمنتج الوطني من خلال تنفيذ الحكومة الفلسطينية لقرارات المجلس الوطني والمجلس المركزي الفلسطيني وتوجيهات سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن في التمسك بالارض والثوابت والحقوق الوطنية وبالمقدسات وبالمقدرات والانجازات الوطنية على طريق اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس المحررة بعون الله وعودة اللاجئين واطلاق سراح الاسرى واعادة الاعتبار لجميع قطاعاتنا الزراعية والصناعية والانتاجية كافة لتحقيق الامن الغذائي والاقتصادي والصحي والقومي على طريق الحرية والاستقلال .
وكان في استقبال الوفد اللواء حمودة زكارنة بحضور نائبه المدير ماهر أبو الحلاوة ومدير العلاقات العامة العقيد شريف إعبيدو والعقيد فواز عابدين وعدد من ضباط الجهاز، وتمنى الوفد الزائر للواء زكارنة ولقيادة جهاز الامن الوقائي دوام التقدم والتوفيق في حمل المسؤولية الوطنية مشيدا بالتاريخ النضالي للواء زكارنة ولمنتسبي الامن الوقائي والاجهزة الامنية والشرطة كافة ومثمنا الالتزام والانضباط العسكري المعهود للواء زكارنة ولكافة منتسبي جهاز الأمن الوقائي ،مؤكدا على اهمية التعاون الدائم ما بين المؤسسات والاطر الوطنية و الاهلية والشعبية مع جهاز الأمن الوقائي والمؤسسة الامنية الفلسطينية بشكل عام من اجل تقديم الخدمات الأمنية للمواطنين بجودة عالية مع بسط سيادة القانون والنظام العام والحفاظ على السلم الاهلي .
وقد أطلع الشيوخي سيادة اللواء زكارنة على أهم الانشطة والفعاليات التي تقوم بها المؤسسات والاطر الوطنية والاهلية والشعبية في هذه المرحلة الصعبة بالتعاون مع كافة جهات الاختصاص لتعزيز صمود شعبنا وتعزيز التكافل الوطني والاسري والاجتماعي بين ابناء شعبنا .
وتم الحديث عن آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية أهمها رفض صفقة القرن والالتفاف حول القيادة الفلسطينية والتمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
وفي النهاية شكر اللواء زكارنة الوفد الزائر على هذه الزيارة وعلى ما تقوم بها المؤسسات والاطر الوطنية والاهلية والشعبية من عمل وطني مسؤول بروح الفريق الواحد .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً