الرئيسية / اخبار فلسطينية / خلال اجتماع مع الشيخ البكري ..شركة مؤسسة اللؤلوة تتبرع ب 1000 طرد غذائي ومواد تعقيم لمواجهة كورونا

خلال اجتماع مع الشيخ البكري ..شركة مؤسسة اللؤلوة تتبرع ب 1000 طرد غذائي ومواد تعقيم لمواجهة كورونا

أفاد رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية ومنسق لجنة الطوارئ وحملة تراحموا لمواجهة كورونا سماحة الشيخ حاتم البكري ان شركة مؤسسة اللؤلؤة في الخليل والظاهرية ساهمت وتبرعت بألف طرد من المواد التموينية والغذائية وأدوات ومواد التنظيف والتعقيم لمواجهة فيرس كورونا.
جاء ذلك عقب اجتماع البكري في مقر الجمعية في الخليل مع المدير العام التنفيذي لشركة مؤسسة اللؤلؤة للمواد الاستهلاكية والتجارة العامة السيد كرم الشيوخي بحضور رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك . الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للجمعية الخيرية الاسلامية ولجنة طوارئ محافظة الخليل وحملة تراحموا لمواجهة كورونا واعلن خلال الاجتماع السيد كرم الشيوخي للشيخ البكري عن مساهمة ادارة سلسلة مولات شركة مؤسسة اللؤلؤة في مدينة الخليل والظاهرية ب 1000طرد من المواد الغذائية والتموينية ومواد وادوات التنظيف والتطهير والتعقيم لدعم وإسناد لجنة الطوارئ وحملة تراحموا في محافظة الخليل .
وأكد الشيخ حاتم البكري خلال الاجتماع على ضرورة تعزيز التراحم والتكافل والتعاون بين الجميع من اجل مواجهة فيروس كورونا وتعزيز صمود المواطنين والمتضررين والمحتاجين للمساعدة وللاسناد من اجل الوقاية من فيروس كورونا مثمنا خطوة ادارة سلسلة مولات شركة اللؤلؤة وتبرعها السخي ضمن الجهود الاغاثية المبذولة في المحافظة. .
مشيدا الشيخ حاتم البكري بجهود وتضحيات وعطاء وسخاء ووفاء اهالي وعائلات ومؤسسات الخليل واجهزتها الامنية والشرطية بقيادة محافظ الخليل اللواء جبرين البكري. .
ومن جانبه اوضح السيد كرم الشيوخي ان المساهمة والتبرع من شركة مؤسسة اللؤلؤة ستكون 500 طرد مواد غذائية وتموينية و500طرد من مواد وادوات التنظيف والتطهير والتعقيم وان شركة مؤسسة اللؤلؤة تضع ادارتها وموظفيها في خدمة لجنة الطوارئ وخدمة حملة تراحموا وتحت تعليمات واجراءات كافة الجهات المسؤولة وعلى راسها عطوفة محافظ الخليل اللواء جبرين البكري .
واشار سماحة الشيخ حاتم البكري ان هذه الجاهزية وهذا الاعلان عن مثل هذه التبرعات والمساهمات الرائعة والكبيرة لاسناد اهلنا واجهزتنا وشعبنا تهدف الى اظهار سخاء وجود وعطاء وتقوى وحرص والتزام وانضباط اهالي محافظة الخليل وعموم محافظات فلسطين وقت الازمات والشدائد والمحن كنموذج يحتذى .
وفي النهاية اشاد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي بالتعاون الحثيث والجبار وبالجهود الكبيرة المتواصلة التي تبذلها الاجهزة والمؤسسات والاطر والفعاليات الامنية والشرطية والصحية والاقتصادية والوطنية والاهلية والشعبية والعشائرية وعلى راسها عطوفة محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري ونائبه خالد دودين وموظفي المحافظة وقادة ومدراء وموظفي الاجهزة والمديريات والمؤسسات الذين يواصلون الليل بالنهار من اجل حماية شعبنا من فيروس كورونا ومن الاخطار والتحديات التي تواجه شعبنا المرابط .

 

عن admin

شاهد أيضاً

الصحة: وفاة مواطن ثمانيني بفايروس كورونا في الخليل

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، عن تسجيل وفاة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد في محافظة الخليل. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *