عضو مركزية فتح د. صبري صيدم يتصل بالمصاب الشيوخي للاطمئنان على سلامة المصابين بفيروس كورونا

هاتف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الدكتور صبري صيدم الليلة الماضية  المصاب بفيروس كورونا المهندس عزمي الشيوخي رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية الذي قام بحجر نفسه في منزله بالخليل في اعقاب تبليغه من قبل الجهات الرسمية المختصة باصابته واصابة عدد من افراد عائلته بفيروس كورونا ليلة اول امس .
وخلال المكالمة الهاتفية اعرب صيدم عن تمنياته بالسلامة وبالشفاء العاجل للشيوخي ولجميع المصابين بفيروس كورونا كوفيد 19 في الوطن وفي الشتات في الوقت الذي ارتفع فيه عدد المصابين في الايام الاخيرة في محافظة الخليل .
وبعد اطمئنان د.صيدم على الشيوخي وعلى جميع المصابين ثمن الشيوخي حرص الدكتور صيدم وحركة فتح والقيادة الفلسطينية وحكومة د. محمد اشتية ووزارة الصحة والمحافظين والاجهزة الامنية على صحة وسلامة جميع المصابين ومواجهة الفيروس ومحاصرة جائحة كورونا من خلال التعاون المشترك والجهد المتواصل من الجميع لحماية ابناء شعبنا من تفشي الجائحة .
واشاد الشيوخي باجراءات وقرارات وجهود القيادة والحكومة والمحافظين وحركة فتح وفصائل العمل الوطني والقطاع الخاص وجهات الاختصاص كافة وجماهير شعبنا في مواجهة الموجة الثانية لجائحة كورونا كوفيد 19 المستجد .
وعبر الشيوخي عن الشكر الجزيل للدكتور صيدم على الاتصال وعلى السؤال والحرص متمنيا بان تنتصر القيادة الفلسطينية والحكومة وشعبنا على فيروس كورونا بموجته الثانية وتنتصر على فيروس الاستيطان المتصاعد وفيروس الاحتلال على طريق الحرية والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً