رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان يهاتف المصاب الشيوخي للاطمئنان على سلامة المصابين بفيروس كورونا

هاتف رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير المهندس وليد عساف المصاب بفيروس كورونا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية الاعلامي المهندس عزمي الشيوخي بمكان حجره في منزله بالخليل والمحجور مع عدد من افراد عائلته من المصابين بفيروس كورونا .

واعرب اعرب الوزير وليد عساف عن تمنياته القلبية بالسلامة وبالشفاء العاجل للشيوخي ولجميع المصابين في محافظة الخليل بفيروس كورونا كوفيد 19 وللمصابين في جميع محافظات الوطن كافة في الوقت الذي ارتفع فيه عدد المصابين في الايام الاخيرة في محافظة الخليل .

وشدد الوزير وليد عساف على ضرورة التزام المواطنين بقرارات وباجراءات الوقاية والسلامة العامة لحماية شعبنا من فيروس كورونا في جميع المناطق .

مشدد رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان على ضرورة حماية شعبنا من فيروس كورونا ومن برامج الضم والتهويد والاستيطان والتصفية في نفس الوقت .

واشار عساف في نفس السياق ان برامج الضم والاستيطان وما يسمى صفقة العصر سوف تتحطم و تسقط على صخرة صمود شعبنا وصمود القيادة الفلسطينية المتمسكة بالثوابت الوطنية وعلى راسها سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت.

وبعد اطمئنان الوزير عساف خلال المكالمة الهاتفية على صحة الشيوخي وصحة المصابين ثمن الشيوخي حرص ومتابعات واجراءات وجهود الوزير عساف وطواقم هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في تعزيز صمود شعبنا وفي مواجهة برامج المصادرة والضم والاستيطان بالتعاون والتناغم والعمل المشترك مع حركة فتح وفصائل العمل الوطني والقيادة الفلسطينية والحكومة ووزارة الصحة والمحافظين والاجهزة الامنية بما يعزز من صمود شعبنا وحماية ارضنا وشعبنا وحماية الصحة والسلامة العامة وحماية جميع المواطنين والمصابين بالتعاون المشترك والجهد الجماعي المتواصل من قبل الجميع .
واشاد الشيوخي بالاجراءات والقرارات والجهود الوقائية المتناغمة المبذولة من جميع الجهات ومن شعبنا في مواجهة الموجة الثانية لجائحة كورونا كوفيد 19 المستجد التي يقوم الاحتلال بتصعيد اجراءاته العدوانية خلال انشغال جماهير شعبنا في مواجهة فيروس كورونا العابر للحدود .

وعبر الشيوخي عن الشكر الجزيل للوزير على الاتصال وعلى السؤال وعلى الحرص والوفاء للوطن وللمصابين ولشعبنا المرابط .
متمنيا الشيوخي بان ينتصر شعبنا وبان تنتصر القيادة الفلسطينية والحكومةعلى فيروس كورونا بموجته الثانية وان ننتصر على فيروسات الفتن والضم والاستيطان والاحتلال على طريق الحرية والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا العظيم .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً