الشيوخي يؤكد للواء ابو شرخ ان الخليل منكوبة بجائحة كورونا ويناشد الحكومة تشديد اجراءات الرقابة والوقاية

أكد المصاب بفيروس كورونا كوفيد 19المستجد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية لمقاومة الجدار والاستيطان الاعلامي المهندس عزمي الشيوخي خلال مكالمة هاتفية مع اللواء فيصل ابو شرخ قائد القوة 17حرس الرئيس الراحل ياسر عرفات السابق ان محافظة الخليل منكوبة بجائحة كورونا من خلال الاعداد الكبيرة والمتصاعدة للمصابين في المحافظة وناشد الشيوخي في حديثه الحكومة تشديد اجراءات الرقابية والوقاية والرعاية الصحية والاعلان عن الخليل محافظة منكوبة بفيروس كورونا .

وجاء حديث الشيوخي خلال اتصال هاتفي
من قبل اللواء ابو شرخ مع المصاب بفيروس كورونا عزمي الشيوخي بمكان حجره في منزله بالخليل والمحجور مع عدد من افراد عائلته من المصابين بفيروس كورونا .

واعرب اللواء ابو شرخ عن تمنياته القلبية بالسلامة وبالشفاء العاجل للشيوخي ولجميع المصابين في محافظة الخليل بفيروس كورونا كوفيد 19 وللمصابين في جميع محافظات الوطن كافة .
واكد اللواء ابو شرخ على ضرورة التزام المواطنين وجميع القطاعات والمؤسسات بالقرارات وبالاجراءات الوقائية وبشروط الصحة والسلامة العامة لحماية شعبنا من الجائحة ومن الفايروس الذي اجتاح محافظة الخليل مؤخرا .

وعزا الشيوخي اجتياح الخليل مؤخرا الى بعض الفوضى و التهاون والا مبالاة والتشكيك بوجود الفيروس من قبل بعض الابواق المشبوهة واصحاب الفتن والفوضى والاجندات . واضاف الشيوخي ان ما حدث من انفلات للناس ليلة عيد الفطر وعدم الاخذ باسباب الوقاية والحماية بعد العيد قد اعاد الحال الى المربع الاول والى ضرورة اخذ التدابير الوقائية المشددة من جديد لحماية صحة المواطنين وخصوصا كبار السن وضعاف البنية الجسمية واصحاب الامراض المزمنة والذين لا يوجد لديهم مناعة .

وقال الشيوخي انه يعاني من الالم الشديد في الراس ونخزات في الصدر وجفاف في الفم والحلق وتعب واعياء في انحاء الجسد ومن سعال جاف .
مشيرا الشيوخي الى ضرورة تعزيز التكافل الاسري والاجتماعي لحماية ارضنا وشعبنا من فيروس كورونا ومن الاحتلال وبرامج الضم والتهويد والاستيطان ومحاولات التصفية لقضيتنا الفلسطينية في نفس الوقت من خلال برامج الضم وما يسمى بصفقة القرن الصهيو امريكية التي سوف تتحطم على صخرة صمود شعبنا وقيادتنا الثابتة على الثوابت الوطنية والتي لم تفرط بذرة تراب من تراب الوطن المحتل .

وبعد اطمئنان اللواء فيصل ابو شرخ على صحة وسلامة المصاب الشيوخي وعلى جميع المصابين خلال المكالمة الهاتفية .
اشاد الشيوخي الشيوخي بالتاريخ النضالي والوطني للقائد ابو شرخ رفيق درب الرئيس الراحل ابو عمار وبالاجراءات والقرارات والجهود الوقائية المتناغمة التي كانت مبذولة من خلال جميع الجهات ومن شعبنا قبل عيد الفطر .

وعبر الشيوخي عن الشكر الجزيل للواء ابو شرخ على الاتصال وعلى السؤال وعلى الحرص والوفاء للوطن وللمصابين ولشعبنا المرابط .

متمنيا الشيوخي بان ينتصر شعبنا وقيادتنا الفلسطينية والحكومةعلى فيروس كورونا بموجته الثانية وان ننتصر على فايروس كورونا وفيروسات الفتن والضم والاستيطان والاحتلال على طريق الحرية والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا العظيم ومؤكدا ان فيروسات الاشاعات اخطر من الاستيطان واخطر من الاحتلال .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً