القائد عباس زكي يهاتف المصاب الشيوخي للاطمئنان على سلامة المصابين بكورونا

تلقى المصاب بفيرس كورونا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية الاعلامي المهندس عزمي الشيوخي اتصال هاتفي من عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح القائد عباس زكي .

وجاء اتصال القائد عباس زكي مع المصاب عزمي الشيوخي بفيروس كورونا بمكان حجره في منزله بالخليل والمحجور مع 6 مصابين من افراد اسرته لليوم السابع على التوالي .
واعرب زكي عن تمنياته القلبية بالسلامة وبالشفاء العاجل للشيوخي ولجميع المصابين في محافظة الخليل وفي المحافظات كافة بفيروس كورونا كوفيد 19 .
واكد زكي على ضرورة الالتزام بالقرارات وبالاجراءات العلاجية والوقائية وبشروط الصحة والسلامة العامة لحماية شعبنا من الوباء .

وقال الشيوخي انه يعاني من ارتفاع في درجات الحرارة والالم الشديد في الراس ونخزات في الصدر وجفاف في الفم والحلق ومن السعال وتعب واعياء في انحاء الجسد .

وبعد اطمئنان زكي على صحة وسلامة المصاب الشيوخي والمصابين خلال المكالمة الهاتفية .
عبر الشيوخي عن الشكر الجزيل والعرفان للقائد عباس زكي على هذه اللفته الوطنية والانسانية وعلى الحرص والاهتمام والوفاء لشعبنا المرابط وللمصابين .

متمنيا الشيوخي بان ينتصر شعبنا وقيادتنا الفلسطينية على فيروس كورونا بموجته الثانية وان ننتصر على وفيروس الضم والاستيطان والاحتلال على طريق الحرية والتحرير .

الصور التي مع الخبر من الارشيف

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً