محافظ الخليل يهاتف المصاب الشيوخي للاطمئنان على سلامة المصابين بكورونا

تلقى المصاب بفيرس كورونا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية الاعلامي المهندس عزمي الشيوخي اتصال هاتفي من محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري .

وجاء اتصال اللواء جبرين البكري مع المصاب عزمي الشيوخي بفيروس كورونا بمكان حجره بمنزله بالخليل والمحجور مع 6 مصابين من افراد اسرته لليوم السابع على التوالي .

وقال الشيوخي ان اتصال البكري بالشيوخي ياتي ضمن استمرار تواصل ومتابعات وجهود المحافظ البكري ومؤسسات وفعاليات الخليل المتواصلة ليل نهار من اجل السيطرة على الوباء ومواجهة فيروس كورونا ومحاصرة الجائحة ومن اجل التقليل من الخسائر وتعزيز صمود اهلنا وشعبنا في محافظة الخليل للتغلب على التحديات والاخطار التي تواجه قضيتنا وتواجه المواطنين في محافظة الخليل .

وعبر البكري للشيوخي عن تمنياته القلبية الحارة بالسلامة وبالشفاء العاجل للشيوخي ولجميع المصابين في محافظة الخليل وفي المحافظات كافة بفيروس كورونا كوفيد 19 .

وشدد اللواء البكري على ضرورة الالتزام الكامل من قبل جميع المواطنين بالقرارات وبالاجراءات العلاجية والوقائية والكمامات والتباعد والعزل وبجميع شروط الصحة والسلامة العامة لحماية شعبنا من الوباء .

وقال الشيوخي للبكري انه يعاني من ارتفاع في درجات الحرارة والالم الشديد في الراس ونخزات في الصدر وجفاف في الفم والحلق ومن السعال وتعب واعياء في انحاء الجسم .

وبعد اطمئنان البكري على صحة وسلامة المصاب الشيوخي والمصابين خلال المكالمة الهاتفية .

عبر الشيوخي عن الشكر الجزيل والعرفان لسيادة اللواء جبرين البكري على جهوده وعلى هذه اللفته الوطنية والانسانية وعلى الحرص والاهتمام والوفاء لاهلنا في محافظة الخليل ولشعبنا المرابط وللمصابين كافة .

متمنيا الشيوخي بان ينتصر شعبنا وقيادتنا الفلسطينية على فيروس كورونا بموجته الثانية وان ينتصر على فيروس الضم والاستيطان والاحتلال على طريق الحرية والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس المحررة بعون الله .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً