الحاج نافذ الجعبري يهاتف الشيوخي باسم العشائر للاطمئنان على سلامة المصابين

الحاج نافذ الجعبري يهاتف الشيوخي باسم العشائر للاطمئنان على سلامة المصابين

الشيوخي يؤكد ضرورة حماية كبار السن من الكورونا بعدم الاستهتار ويدعو لضرورة التكافل الاسري والاجتماعي والوطني للخروج من الجائحة

تلقى صباح اليوم الجمعة المصاب بفيرس كورونا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية الاعلامي المهندس عزمي الشيوخي اتصال هاتفي من عميد الاصلاح وعضو هيئة السلم الاهلي في محافظة الخليل الحاج نافذ حيدر الجعبري “ابو فايز” للاطمئنان على سلامته وسلامة المصابين بفيروس كورونا كوفيد 19 .

وقد اتصل الحاج نافذ الجعبري هاتفيا باسم العشائر ورجال الخير والاصلاح بالمصاب عزمي الشيوخي بمكان حجره بمنزله بالخليل والمحجور مع 6 مصابين من افراد اسرته لليوم الثامن على التوالي .
واكد الشيوخي على ضرورة حماية كبار السن من الكورونا بعدم الاستهتار ودعا الى ضرورة التكافل الاسري والاجتماعي والوطني للخروج من الجائحة .
واشاد الشيوخي بالموقف العشائري المساند لاجراءات الحكومة والمحافظ اللواء جبرين البكري والاجهزة الامنية ولجان الطواريء والاطقم الطبية .
وقال الجعبري ان هذا الاتصال جاء من اجل ان تطمئن العشائر ورجال الخير والاصلاح في المحافظة على الشيوخي وجميع ابنائهم المصابين بفيروس كورونا .

واضاف الجعبري ان العشائر ورجال الاصلاح السند الاساسي للحكومة وان العشائر مع الحكومة ومع المحافظ من اجل تنفيذ كل اجراءات السلامة والحجر والعزل والتعقيم والوقاية وتحقيق الامن والسلامة والحفاظ على السلم الاهلي في محافظة الخليل وخارجها .

وقال الجعبري والشيوخي ان جهود العشائر يجب ان تكون مكملة لجهود عطوفة المحافظ وللجهود الرسمية وداعمه لها بسياق استمرار التواصل والمتابعات والجهود الحثيثة للقيادة الفلسطينية وللحكومة وللاجهزة الامنية والصحية الجهود المبذولة ليل نهار للسيطرة على الوباء ومواجهة فيروس كورونا ومحاصرة الجائحة ومن اجل التقليل من الخسائر وتعزيز صمود اهلنا وشعبنا في محافظة الخليل وفي جميع المناطق الفلسطينية وايضا للتغلب على التحديات والاخطار التي تواجه قضيتنا وقيادتنا وتواجه المواطنين في محافظة الخليل وفي القدس وفي الاغوار وباقي محافظات الوطن .

وعبر الجعبري عن استمرار التفاف العشائر حول قرارات عطوفة المحافظ اللواء جبرين البكري ومع الاجهزة الامنية ومع كل مؤسسات ورجالات محافظة الخليل لتقديم العشائر اي مسانده للمصابين وللمحجورين وللبلد .
ودعا الحاج الجعبري الله عز وجل ان يشفي الشيوخي وجميع المصابين وان يمتعهم وجميع المرضى بالصحة وبالسلامة وبالشفاء العاجل من فيروس كورونا كوفيد 19 ومن جميع الامراض .

واكد الجعبري والشيوخي على ضرورة الالتزام الكامل من قبل جميع المواطنين بالقرارات والتعليمات الحكومية وبالاجراءات العلاجية والوقائية ووضع الكمامات والتباعد والعزل والالتزام من قبل الجميع بجميع شروط الصحة والسلامة العامة لحماية شعبنا من الوباء وفق قرارات الحكومة والمحافظين دون اي استهتار بالفيروس .

واشار المصاب الشيوخي ان استمرار الاستهتار من قبل البعض بمخاطر وباء الكورونا عواقبه على شعبنا وخيمة وان الاستهتار من قبل البعض سوف يرفع نسبة الاضرار من كافة النواحي في محافظة الخليل وخارجها وخصوصا الخطر الكبير الذي يداهم كبار السن والاجسام ضعيفة المناعة .

واشاد الشيوخي بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الخير والاصلاح العشائري بالتعاون مع عطوفة محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري وقادة الاجهزة الامنية والاطقم الطبية والرقابية لمحاصرة الفيروس في محافظة الخليل .

وتحدث الشيوخي خلال المكالمة عن اعراض فيروس كورونا التي يشعر بها كمصاب.
وقال انه يعاني من ارتفاع في درجات الحرارة والالم الشديد في الراس ونخزات في الصدر وجفاف في الفم والحلق ويعاني من السعال وتعب واعياء في انحاء الجسم .

وبعد اطمئنان الجعبري على صحة وسلامة المصاب الشيوخي والمصابين خلال المكالمة الهاتفية شكر الشيوخي الحاج الجعبري وعبر عن الشكر الجزيل والعرفان والتقدير للعشائر ولرجالات الخليل على جهودهم وتعاونهم مع القيادة والحكومة والمحافظ ومع حركة فتح وفصائل العمل الوطني والمؤسسة الامنية والطبية والقطاع الخاص .
وقدم الشيوخي الشكر والتقدير والاحترام للجعبري على هذه اللفته الوطنية والانسانية من عشائر المحافظةوعلى الحرص والتعاون والاهتمام والوفاء لاهلنا في محافظة الخليل ولشعبنا المرابط في القدس والاغوار وفي المحافظات كافة .

واعرب كل من الجعبري والشيوخي عن تمنياتهما بان ينتصر شعبنا وقيادتنا الفلسطينية على فيروس كورونا وان ينتصر على فيروس الضم والاستيطان والاحتلال واسقاط صفقة القرن الصهيو امريكية على طريق الحرية والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس المحررة بعون الله .

 

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً