المصاب الشيوخي يؤكد ان الخطر على حياته من كورونا قد زال ووضعه الصحي افضل ويتجه نحو التعافي

اكد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية الاعلامي المهندس عزمي الشيوخي الليلة الاثنين المصاب بفيروس كورونا مرض كوفيد 19 ان الخطر على حياته من فيروس كورونا قد زال وان جسمه قد قاوم المرض وتغلب على الفيروس .
وقال ان وضعه الصحي اصبح افضل ويتجه نحو التعافي .

وعزا الشيوخي نتيجة انتصاره على الفيروس الى الالتزام بقرارات الحكومة واجراءات وزارة الصحة ومحافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري وجهات الاختصاص الامنية والطبية لمحاصرة الجائحة وايضا نتيجة التواصل الدائم والمستمر يوميا من قبل مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد الدكتور طالب الحروب الذي اشرف على حالتي منذ البداية .

واوضح الشيوخي انه بعد وصول مرض كوفيد 19 الى ذروته معه من ارتفاع لدرجة الحرارة والالم الشديد في الراس والسعال الجاف المتواصل وفقد حاسة الشم والذوق والجفاف في الحلق والفم ونخزات في الصدر فان هذه الاعراض قد اصبحت تتراجع معه باتجاه التشافي باذن الله .

واضاف ان باقي افراد اسرته ال 6 المصابين بوضع صحي جيد جدا والاعراض لفيروس كورونا قد زالت عنهم في اليومين الماضيين بالكامل .
واشار انهم جميعا لا يزالون ملتزمين بتنفيذ تعليمات وزارة الصحة ومتابعة الخدمات الطبية العسكرية من حجر وعزل وتعقيم وتنظيف ولبس للكمامات والقفازات وادوية وتغذية .
وقال يا جبل ما يهزك فيروس واننا سننتصر على فيروس كورونا وفيروس الاشاعة والاستيطان الاستعماري وفيروس خطة الضم وفيروس الاحتلال بكافة انواعه واشكاله واذنابه وادواته وطابوره الخامس.

الصور من مكان الحجر الليلة مع صور من الارشيف
.

*الحملة الدولية لمناهضة الضم الإسرائيلي للأرض الفلسطينية.*
*مفوضية الإعلام والثقافة.*
#لا_للضم
#حماة_الدولة
#End_Israeli_Occupation_of_Palestine

 

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً