التجمع الفلسطيني للوطن والشتات وكلية الزيتونة الجامعية يفتتحان دبلومة بإدارة المؤسسات

افتتح التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و كلية الزيتونه الجامعية للعلوم والتنمية دبلومة في “إدارة المؤسسات” وذلك بقاعة الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال في مدينة غزة .

أكد الأستاذ محمد شريم الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات على أن تأتي هذه الدبلومة ضمن سلسلة دورات متتالية ينظمها التجمع و تنمية قدرات رؤساء اللجان العاملة بالتجمع و أبناء شعبنا و تطوير قدراتهم و زيادة مهاراتهم و خبراتهم بالإضافة إلى رفع كفائاتهم و تطوير قدراتهم الإدارية من أجل النهوض و الإرتقاء بهم و ضرورة الإستفادة من هذه الدورة والإهتمام بجانبها التطبيقي و تهدف لتدريب المشاركين و المشاركات لإعطائهم دور كبير في كيفية كتابة المشاريع التي من شأنها أن تمد من عمر المؤسسة و إعطائهم المهارات اللازمة لإدارة عملهم و إدارة الوقت و تعريفهم بمفهوم القيادة في المؤسسة وإكسابهم مهارات من شأنها تقع بالفائدة الكبرى لهم .

من جانبه قال الأستاذ سعيد رجب محاضر الدبلومة من كلية الزيتونه الجامعية للعلوم و التنمية اليوم يتم إفتتاح هذه الدبلومة ستشمل الدبلومة على عدة محاور أبرزها بإدارة المشاريع و المواطن الفاعل الإدراة المالية و المحاسبة الدليل المالي و الإداري والتخطيط الإستراتيجي ساعين بالإرتقاء بالكوادر العاملة بالتجمع وتطوير آدائهم في مختلف المجالات و هذه الدبلومة معتمدة 70 ساعة علمية و تطبيقية و معتمدة من التعليم المستمر وهذه الدبلومة ستحقق تطوير و نماء لأفراد التجمع و تحسين أدائهم و تبادل الخبرات و المعرفة و إطلاعهم على الأساليب و الأدوات الحديثة و تمكينهم من تطوير الأداء المهنيا و إداريا .

وبين شريم بأن التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و أكاديمية إرادة الدولية إفتتحا دبلومة في التنمية البشرية للعاملين في التجمع بشهادة معتمدة و يحاضر بها نخبة من المحاضرين و الأكاديميين الجامعيين و ما زالت مستمرة .

وجه الأمين العام للتجمع الأستاذ محمد شريم بالشكر لكلية الزيتونه الجامعية للعلوم و التنمية على تعاونهم مع التجمع و منح التجمع دبلوم سنتين عدد 50 منحة دراسية مجانية بجميع التخصصات الجامعية و أيضاً الشكر موصول للهيئة الوطنية لسرطان الأطفال برئاسة الأستاذ شادي أحمد رئيس مجلس إدارة الهيئة على توفيره قاعة الهيئة لعقد الدبلومة . داعيا الجميع إلى الإلتزام الكامل بالدورة للإستفادة القصوى منها .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً