الرئيسية / اخبار فلسطينية / حالة الطقس: استمرار الأجواء الحارة

حالة الطقس: استمرار الأجواء الحارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية استمرار الجو حاراً نسبياً في المناطق الجبلية، حاراً إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، حيث تسجل العظمى في القدس العاصمة 32 درجة مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، يكون الجو صافياً بوجه عام ومعتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً إلى حار في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غد الاثنين، فيكون الجو حاراً نسبياً في المناطق الجبلية، حاراً إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، يبقى الجو حاراً نسبياً في المناطق الجبلية حاراً إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون الجو يوم الأربعاء حاراً نسبياً في المناطق الجبلية، حاراً إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من، التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة، خاصة أثناء ساعات الذروة بين الساعة الحادية عشرة صباحا والساعة الرابعة عصراً، وخطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

عن admin

شاهد أيضاً

الصحة بغزة: تسجيل ثلاث اصابات بـ(كورونا) داخل الحجر الصحي من العائدين

9 أغسطس 2020 رام الله – فلسطين المستقبل أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، …

اترك تعليقاً