أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الشيوخي يهنئ الاسير المحرر علي بريجية باطلاق سراحه بعد 12 عام من الاسر في سجون الاحتلال

الشيوخي يهنئ الاسير المحرر علي بريجية باطلاق سراحه بعد 12 عام من الاسر في سجون الاحتلال

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
زار رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي الاسير المحرر علي بريجية في بلدة المعصرة بمحافظة بيت لحم بعد قضاء مدة محكوميته البالغة 12 عام قضاها في سجون الاحتلال .

واشاد الشيوخي بصمود الاسرى في معركة الكرامة والامعاء الخاوية التي كان نتيجتها الانتصار لارادة الاسرى على جبروت الجلاد وتحقيق مطالب الاسرى ووضع قضيتهم على راس سلم الاولويات الفلسطينية .

كما اشاد امين عام اللجان الشعبية عزمي الشيوخي بالتاريخ النضالي لاسرة المحرر علي بريجية وعائلة بريجية وبتمسك هذه العائلة بالحقوق الوطنية والثوابت وبكل ذرة تراب من ارضنا وخصوصا من خلال القيادة و المتابعات والمشاركات الواسعة والمستمرة للعائلة في المقاومة الشعبية للاستيطان وجدار الضم والتوسع العنصري واعتقال واسر ابناء العائلة خلال تصدي العائلة للبرامج والجرافات الاستيطانية في محافظة بيت لحم وبعض المناطق الفلسطينية في الضفة الغربية بشكل عام وفي بلدة المعصرة بشكل خاص .
موضحا الجهود الكبيرة الكفاحية والتضامنية لمنسق اللجان الشعبية في محافظة بيت لحم المناضل حسن بريجية ومتابعاته اليومية لملف الاستيطان وجدار الفصل في محافظة بيت لحم مع جميع جهات الاختصاص ووقوفه الى جانب المتضررين والصامدين على خطوط التماس مع الاستيطان وجدار التوسع والضم وتعزيز صمودهم من خلال تواصله معهم ومع هيئة مقاومة الجدار والاستيطان ومحافظة بيت لحم والجهات الرسمية الفلسطينية ذات العلاقة .

وفي نفس الاطار اشاد الشيوخي بمشاركة الاسير المحرر علي بريجية زملائه الاسرى في الاضراب عن الطعام وفي معركة الامعاء الخاوية رغم انه كان على ابواب قضاء مدة محكوميته بانتظار اطلاق سراحه وشارك بالاضراب عن الطعام لمدة 41 يوم خرج على اثر ذالك من الاسر الى المستشفى بسبب تردي وضعه الصحى لمشاركته بالاضراب عن الطعام

وقد شرح الاسير المحرر علي بريجية ظروف الاسرى داخل السجون وما حصل في الاضراب عن الطعام ومعركة الكرامة التي كان احد فرسانها القابضين على الجمر حتى تحقيق الانتصار .
وقال الاسير المحرر علي بريجية ان فرحتنا لن تكتمل الا باطلاق سراح جميع الاسرى من سجون الاحتلال واقامة دولتنا المستقلة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين .

عن admin

شاهد أيضاً

الشيوخي يكشف النقاب انه يتعرض للتهديدات وللاستهداف ولضغوط ومؤامرات لثنيه عن مواصلة الدفاع عن حقوق المستهلكين

كشف رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *