أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار فلسطينية / الشيوخي يؤكد ان وزارة الداخلية تفوقت في جودة خدماتها على وزارات دول قائمة منذ عقود

الشيوخي يؤكد ان وزارة الداخلية تفوقت في جودة خدماتها على وزارات دول قائمة منذ عقود

اكد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي أن وزارة الداخلية الفلسطينية تفوقت في جودة خدماتها على وزارات دول قائمة منذ عقود من الزمن .
وكان رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك عزمي الشيوخي قد زار صباح اليوم مديرية وزارة الداخلية في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية .
وكان في استقبال الشيوخي مدير عام الداخلية السيد سمير عطا عودة ابو عطا ومدير الشؤون العامة والجمعيات في مديرية الداخلية في الخليل السيد رامي الجعبري .
وناقش مدير عام وزارة الداخلية السيد سمير عطا عودة في مكتبه في مديرية وزارة الداخلية بالخليل خلال اجتماعه مع رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك وأمين عام اللجان الشعبية عزمي الشيوخي دور جمعيات حماية المستهلك وأهدافها وبرامجها في بناء وحماية الاقتصاد الوطني ودعم المنتج المحلي وحماية حقوق جمهور المستهلكين في دولة فلسطين بالتعاون مع الأجهزة والوزارات السيادية والمؤسسات المختصة الرسمية والأهلية والشعبية وفق قانون حماية المستهلك رقم (1) لعام 2005 والقوانين ذات العالقة والنظام الداخلي للاتحاد والجمعيات .

وشرح الشيوخي من جانبه للسيد سمير عطا عودة مدير عام وزارة الداخلية انجازات الاتحاد وأهمية إنجاح برامجه وأهدافه في جميع محافظات الوطن على المستوى الداخلي من اجل تمكين المستهلك الفلسطيني من جميع حقوقه الاقتصادية والاجتماعية على طريق نيله حقوقه الوطنية فوق أرضنا الفلسطينية المحتلة وعلى المستوى الخارجي من اجل تمكين الاتحاد من الانضمام إلى الاتحاد العربي والاتحاد الدولي لحماية المستهلك والاتحادات ذات الصلة ليتكامل الاتحاد مع مؤسساتنا الفلسطينية في الانضمام إلى جميع الاتحادات العربية والدولية لإسناد القيادة الفلسطينية في المعركة السياسية التي تخوضها القيادة وعلى رأسها الرئيس المنتخب محمود عباس ( أبو مازن ) في كافة المحافل العربية و الدولية .

وأشاد الشيوخي بالدور الطليعي والرئيسي الذي تقوم به وزارة الداخلية الفلسطينية في حفظ الأمن والنظام العام والحفاظ على السلم الاهلي وفي تسهيل حياة المواطنين وتعزيز صمودهم .

وأضاف رئيس الاتحاد إن “وزارة الداخلية ” أظهرت فلسطين دولة مؤسسات ودولة النظام والقانون ودولة حضارية وشعبها يستحق أن تكون له دولة كباقي شعوب الأرض .

وثمن الشيوخي الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الداخلية بجميع اركان الوزارة وبمديرياتها وموظفيها من خلال تقديمها خدماتها للمواطنين بأعلى جودة وبأداء متميز ولرعايتها ولتنظيمها عمل الجمعيات الخيرية والمؤسسات والهيئات الأهلية التي تقدم الخدمات للشرائح المختلفة من جماهير شعبنا الصامدين على ارض الرباط .

وفي نفس السياق اكد سمير عطا عودة على أن وزارة الداخلية لن تدخر أي جهد أو أية إمكانيات من اجل القيام بواجباتها نحو الوطن والمواطن .

وشدد عودة على أن المواطن الفلسطيني وتعزيز صموده وتخفيف معاناته من أولويات حكومة الوفاق الوطني ومحور اهتمامها على كافة الأصعدة والمستويات .

وقال الشيوخي ان الزيارة لمديرية وزارة الداخلية في الخليل تأتي للإعراب عن تقدير اتحاد المستهلك واللجان الشعبية للجهود الكبيرة والمتميزة التي يقوم بها كافة موظفي الوزارة بتوجيهات من وزير وزارة الداخلية الدكتور رامي الحمدالله ووكيل وزارة الداخلية معالي اللواء السيد محمد منصور في خدمة المواطن والمستهلك الفلسطيني وحماية حقوقه وتقديرا للجودة العالية التي يقدمها وكيل الوزارة وموظفي مديريات الداخلية في محافظات الوطن للمواطنين بكل سهولة ويسر .

وشكر عودة رئيس اتحاد حماية المستهلك وأمين عام اللجان الشعبية على الزيارة وعلى لفتتهم واهتمامهم .
وأشاد بانجازات الاتحاد التي تعزز صمود المواطنين فوق أرضهم وتحمي مصالحهم وحقوقهم وتساعد على فرض القانون والنظام العام ودعم المنتج المحلي والاقتصاد الوطني .

وفي نهاية الزيارة تم الاتفاق على استمرار التواصل والتعاون المشترك بما يعزز من سيادة القانون والنظام العام ويحمي الامن الاقتصادي والصحي والقومي ويحمي حقوق المستهلكين ويطور اتحادهم ويعزز الاقتصاد الوطني وبما يساهم في تنظيم السوق الداخلي وتنمية الإنتاج الفلسطيني وتطويره على طريق العودة والاستقلال و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس في ظل القيادة الحكيمة للرئيس المنتخب محمود عباس أبو مازن وحكومة الدكتور رامي الحمد الله.

عن admin

شاهد أيضاً

الشيوخي خلال لقائه مع وزارة الاقتصاد يؤكد ضرورة تصنيع الاسمنت بايدي ومواد فلسطينية

اكد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *