الشيوخي:الاحتلال هو المستفيد الوحيد من الفتنة بين اهلنا في الظاهرية وداخل الخط الاخضر

أكد امين عام اللجان الشعبية ورئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي في بيان صحفي مركزي صدر من رام الله ان الاحتلال هو المستفيد الوحيد من الفتنة بين اهلنا في الظاهرية وداخل الخط الأخضر .
وأوضح الشيوخي ان الاحتلال يسعى دائما إلى تأجيج نار الفتنة والتفرقة بين ابناء شعبنا وان الاحتلال بدء يعمل جاهدا خلال الأيام الأخيرة الماضية من خلال بعض خفافيش الليل لإشعال نار الفتنة بين اهلنا في مدينة الظاهرية وأهلنا الصامدين في النقب المحتل داخل ما يسمى بالخط الأخضر .
واكد امين عام اللجان الشعبية أن اهلنا في النقب تربطهم باهالي الظاهرية روابط عائلية واجتماعية واقتصادية قوية لن تستطيع اي قوة في الدنيا من تخريبها او تدميرها او العبث بها وان اهلنا في النقب واهلنا في الظاهرية شركاء في الالم والأمل والدم وشركاء في التاريخ و الجغرافيا والديمغرافيا وفي الاقتصاد وفي اللغة والدين وفي المعانات .
واضاف ان الامتداد العشائري من خلال النسب والمصاهرة بين الظاهرية والنقب أصبح يشكل صمام أمان وجسر محبة ووفاء مدعم بالدم العربي الواحد و بالتاريخ المشترك .
واشار الى ان العلاقات الطيبية بكافة أشكالها وأنواعها بين اهلنا في النقب وفي الظاهرية شكلت درع واقي يحمي سلامة العلاقات الاصيلة والطيبة بين جميع عشائر النقب والظاهرية وابناء شعبنا في الضفة الغربية وداخل الخط الأخضر.
وأوضح رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك عزمي الشيوخي أن أهالي وتجار الظاهرية لا يستطيعون العيش بدون اهلنا في النقب كما أن اهلنا في النقب لا يستطيعون العيش بدون الظاهرية واهلها وتجارها واسواقها التي تلبي كافة احتياجات اهلنا في النقب .

ودعا الشيوخي كافة المؤسسات والاطر والجمعيات الاهلية والشعبية وشخصيات وشيوخ عشائر اهلنا في النقب وفي الظاهرية إلى ضبط النفس وتفويت الفرصة على المتربصين بمصير شعبنا وتحكيم لغة العقل والمنطق والحكمة على لغة من يحاولون إشعال نار الفتنة بين أبناء شعبنا الواحد ومن يحاولون شق الصف وهدم جسور المحبة والثقة وبناء جدران الكراهية بين اهلنا في الظاهرية والنقب وان لا ينسى الجميع ان الاحتلال يعمل على قاعدة فرق تسد ليل نهار ويزرع بذور الفتنة بين أبناء شعبنا في كافة اماكن تواجده .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً