فتح: ذكرى عرفات مناسبة للتأكيد على الدولة والوحده

أكدت حركة فتح، يوم الأربعاء، على أن احياء ذكرى الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات هو إحياء للكرامة والتأكيد عليها، وإحياء للهوية الفلسطينية والمحافظة عليها، وأحياء للوحدة الوطنية والتمسك بها.

وقال اسامة القواسمي المتحدث باسم الحركة وعضو مجلسها الثوري في تصريح صحفي، إن ياسر عرفات هو التاريخ والحاضر والمستقبل لما حمله من ارث وطني ثوري عبر نصف قرن من النضال، فكوفيته الشامخة كانت وستبقى تبعث على الامل والكبرياء والشموخ والعزة.

وأكد القواسمي إن ياسر عرفات حي في وجدان الشعب الفلسطيني ولم يمت، فهو خارطة فلسطين واسمها الثاني، وأن الوفاء للرئيس الراحل يكون بالوحدة وحب العلم الفلسطيني بألوانه الاربع.

ودعا عضو المجلس الثوري لحركة فتح جماهير شعبنا وقواه الحية إلى المشاركة الفاعلة في المهرجان التأبيني المزمع إقامته في ساحة السرايا والمعروفة بساحة “ياسر عرفات” وسط مدينة غزة، يوم السبت القادم 11/11، حيث ستنطلق فعاليات المهرجان الساعة الثانية عشر ظهراً، وفاءاً لروح ودرب الشهيد أبو عمار ودعماً وتجسيداً للوحدة الوطنية الفلسطينية التي تتحقق بجهود ودعم ومتابعة أشقائنا المصريين.

وأشار إلى أن رسالة حركة فتح ومهرجان الشهيد الراحل أبو عمار “رسالة المحبة ودعم الوحدة الوطنية وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بسواعد جميع أبناء شعبنا”.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً