أخبار عاجلة

*وفد مشترك من اللجان الشعبية، الاتحاد العام والمكتب الحركي للمهندسين الفلسطينيين في لبنان، يزور مستشفى الهمشري*

*وفد مشترك من اللجان الشعبية، الاتحاد العام والمكتب الحركي للمهندسين الفلسطينيين في لبنان، يزور مستشفى الهمشري*

صيدا – لبنان / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية .

قام وفد مشترك من اللجان الشعبية الفلسطينية، والاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين، والمكتب الحركي للمهندسين في لبنان، برئاسة المهندس منعم عوض امين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، وبمشاركة عضو قيادة هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في فلسطين الاخ رمزي حرب، بزيارة الدكتور رياض ابوالعنيين المدير العام لمستشفى الهمشري اليوم الجمعة ١٤-١-٢٠٢٢ في مكتبه بمستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا.

كان في استقبالهم د. رياض أبو العينين وعدد من الأطباء في المستشفى، حيث رحب د. أبو العينين بوفد اللجان الشعبية والمهندسين المشترك في مستشفى الهمشري هذا الصرح الكبير الذي يقدم خدماته إلى أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.

ومن ثم تحدث المهندس منعم عوض عن الدور المميز الذي يقوم د. أبو العينين والفريق الطبي في مستشفى الهمشري، قائلاً إننا شاهدنا تحولا نوعيا كبيراً في مستشفى الشهيد محمود الهمشري، حيث اصبحت المستشفى من اوائل المستشفيات في منطقة الجنوب من حيث الإدارة والكادر الطبي والتمريضي، ومن الناحية الطبية والاستشفائية، خاصة مع قيامه بتشكيل وحدة متخصصة جالت على كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية متصدية لوباء كورونا الخطير.

من جهته تحدث الدكتور رياض ابو العينيين شارحاً مهام المستشفى التي اصبحت مقصدا” ليس للفلسطينيين فحسب، بل وللاشقاء اللبنانيين، وكل القاطنيين في الجوار، وتطرق د.ابو العينين لدور الطاقم الطبي والتمريضي الذي يعمل جاهدا على علاج المرضى، وتميز المستشفى بتأمين كل ما يلزم في ظل جائحة كورونا إضافة الى حملات العلاج وتقديم الأدوية المجانية، كما وقامت وحدة الكورونا في المستشفى بفحص كورونا وأخذ عينات (pcr) لأهلنا في المخيمات والتجمعات في لبنان، مؤكداً إننا في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومستشفى الشهيد محمود الهمشري سنواصل القيام بواجبنا الإنساني في مساعدة كل من يحتاج المساعدة.

وفي ختام اللقاء قدم الوفد درع وفاء للدكتور رياض ابو العنيين، تقديراً لما يقوم به والطاقم الطبي من جهود كبيرة في مساعدة أبناء الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني في كافة المجالات الطبية.

عن abdullah

شاهد أيضاً

القيادي عزمي الشيوخي يقول الحمد لله انتهت على خير وخرجنا سالمين انا ورفيق دربي القائد عيسى ابو ميالة بعد حوالي ست ساعات حصار لالاف السيارات نتيجة حادث سير اغلق طريق وادي النار وكل الشكر للاخوة في الدفاع المدني والشرطة والاجهزة الامنية

القيادي عزمي الشيوخي يقول الحمد لله انتهت على خير وخرجنا سالمين انا ورفيق دربي القائد …