خيوط المؤامرة الصهيونية الكبرى متى تصحوا شعوبنا العربية؟

خيوط المؤامرة الصهيونية الكبرى متى تصحوا شعوبنا العربية؟

بقلم / سعدات بهجت عمر
إسرائيل تستهدف هذه الدول العربية فى سبيل إقامة مملكتها على أنقاض تلك الدول.
1- الدولة الأولي هي *فلسطين* والتي سيبنى على أرضها هيكل سليمان وذلك بعد هدم المسجد الأقصى كما يخططون.
2- الدولة الثانية فهي *العراق* حيث أنه من أحد شروط بناء الهيكل تدمير بابل وقد حدث ذلك في عام 2003 بعد احتلال العراق والآن يتم السيطرة على الفرات كليا من سوريا الي العراق. فالمستعرض لأهم أسفار التوراة وكذلك التلمود, يدرك تمام الإدراك الطبيعة العقائدية للحرب على العراق.
3- الدولة الثالثة هي *مصر* , من أجل الحصول على النيل. وقد ورد في العهد القديم الإصحاح 15/18 “لقد منحت ذرياتكم هذه الأرض من نهر مصر إلى النهر الكبير نهر الفرات”.
4- الدولة الرابعة وهي *تونس* حيث يرتبط تاريخ تونس وفق التفكير التلمودي بعدة أحداث أهمها مسح النبي المقاتل يوشع بن نون في تونس،هو رمز لانتصار اليهود وسيادتهم عسكريا ودينيا.
5- الدولة الخامسة فهي *اليمن* وهى تعتبر الدولة العربية الوحيدة التي نشأت فيها مملكة يهودية فعليا، وترتبط ضمن الفكر التوراتي بقصة بلقيس وسليمان المعروفة.
6- الدولة السادسة هي *ليبيا* وقد أشارت التفاسير التلمودية الي ضرورة قتل 144 ألف قتيل انتقاما من غزاة مملكة يهوذا.
7- الدولة السابعة هي *لبنان* , وهى شمعة المركز في الشمعدان اليهودي كما جاء في سفر يشوع: “من البرية ولبنان إلى النهر الكبير نهر الفرات يكون تخمكم”.
8- الدولة الثامنة هي *سوريا*. وهي من أهم دول الهيكل التي وجب تدميرها وهذا ما جاء في سفر أشعيا. حتي ان هناك نبوءة توراتية بزوال دمشق وتحولها الي كومة ردم.
9- الدولة التاسعة هي *الحجاز*.
10- الدولة العاشرة هي *الأردن*، ومنها تنطلق طقوس العودة وبناء الهيكل.
11- الدولة الحادية عشر وهي *السودان* , حيث يرتبط تقسيم السودان بهدايا الي الرب في جبل صهيون. والترجمات التفسيرية لهذه النصوص تكاد تجمع على أن أرض «كوش» هي أرض السودان ،وأن جنود الرب الجُرْد طوال القامة هم شعب جنوب السودان؛ لذلك توالي المدد المادي والمعنوي خفياً وجلياً لهذا الشعب من قِبَل أمريكا واليهود.

*يمكننا الآن ان ندرك سر قيام ما سُمي بالربيع العربي ثورات مزيفة وقلاقل أمنية والتقسيم وحروب مُدَمّرة وأخرى أهلية طائفية واثنية لتقسيم هذه البلاد العربية تحديدا؟.*

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …