وزيرة الصحة د. مي كيلة : نحن جاهزون لمعالجة الاسير البطل ناصر ابو حميد . والوزير الاسبق عيسى قراقع يؤكد انه حان الوقت لإدراج اسرائيل كسلطة محتلة على قائمة الارهاب في الامم المتحدة وفي المحافل العالمية . والقيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي يؤكد انه في غيبوبة ووضعه خطير جدا ولا يجوز ان ننتظر حتى يأتينا خبر عاجل باستشهاد .

وزيرة الصحة د. مي كيلة : نحن جاهزون لمعالجة الاسير البطل ناصر ابو حميد .
والوزير الاسبق عيسى قراقع يؤكد انه حان الوقت لإدراج اسرائيل كسلطة محتلة على قائمة الارهاب في الامم المتحدة وفي المحافل العالمية .
والقيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي يؤكد انه في غيبوبة ووضعه خطير جدا ولا يجوز ان ننتظر حتى يأتينا خبر عاجل باستشهاد .

فلسطين المحتلة / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية
قالت وزيرة الصحة الفلسطينية الوزيرة د. مي الكيلة في مكالمة هاتفية مع امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ظهر اليوم السبت نحن جاهزون لمعالجة الاسير ناصر ابو حميد والاحتلال يمنع ذلك وطلبنا من الصليب الاحمر زيارته مع وفد من اطباءنا ولم تستجب سلطات الاحتلال لطلبنا حتى الان .

وخلال مكالمة هاتفية اخرى ظهر اليوم مع القيادي عزمي الشيوخي اكد وزير هيئة شؤون الاسرى والمحررين الاسبق الوزير عيسى قراقع انه حان الوقت لإدراج اسرائيل كسلطة محتلة على قائمة الارهاب في الامم المتحدة وفي المحافل العالمية .
وفي نفس السياق حمل امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الاسير ناصر ابو حميد .
واكد الشيوخي ان الاسير البطل ناصر ابو حميد في غيبوبه ووضعه الصحي خطير جدا ولا نعرف عن تداعيات حالته الصحية اي شيء وان الاحتلال يقوم بالتعتيم الكامل عن اخباره وعن وضعه الصحي المتدهور ولا يزال الاحتلال يرفض اطلاع اهله وجهات الاختصاص على وضعه من خلال تقرير طبي رسمي يظهر ما وصلت اليه حالته الصحية .
وقال الشيوخي لا يجوز ان ننتظر حتى يأتينا خبر عاجل باستشهاد .
مؤكدا انه لا امن ولا امان ولا استقرار في المنطقة باسمها ان لم ينعم مسرانا واسرانا بالحرية وبحقوقهم الانسانية التي كفلتها لهم كافة المواثيق والاعراف الدولية وحقوق الانسان وان اسرانا هم مناضلين واسرى حرب وضميرنا الوطني وهم خط احمر لا يمكن ان نسمح بالمساس بهم وبحقوقهم المشروعة وهم عنوان حرية شعبنا ورمز كفاحه وصموده في وجه الجلاد والمحتلين .

واوضح الشيوخي ان القيادة تتابع قضية الاسير ابو حميد وتداعياتها اول باول وتقوم بالاتصالات اللازمة على جميع المستويات الداخلية والخارجية والدولية .
وقال انه بتوجيهات ومتابعات سيادة الرئيس محمود عباس تبذل جهود كبيرة من قبل رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ومن قبل رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج ووزير الشؤون المدنية حسين الشيخ ووزير هيئة شؤون الاسرى والمحررين قدري ابو بكر ووزيرة الصحة الدكتورة مي الكيلة والوزراء قدورة فارس وعيسى قراقع ونادي الاسير وجهات الاختصاص كافة لاطلاق سراحه وانقاظ حياة الاسير البطل المقنع الاسود القائد الفتحاوي ناصر ابو حميد في ظل سياسة الاهمال الطبي والقتل البطيئ الذي يتعرض له اسرانا في سجون الاحتلال .

واوضح القيادي عزمي الشيوخي ان الوزير الاسبق لهيئة شؤون الاسرى والمحررين القيادي الفتحاوي عيسى قراقع يتابع مجريات الانتهاكات الاحتلالية بحق الاسير ناصر ابو حميد كما باقي قيادات شعبنا العظيم .
وخلال محادثة هاتفية أجراها معه ظهر اليوم الشيوخي قال الوزير عيسى قراقع ان دولة الاحتلال الإسرائيلي تتحمل المسؤولية عن حياة الاسير ناصر ابو حميد وعن تدهور وضعه الصحي وهو ضحية الجرائم الطبية المستمرة في السجون وحان الوقت لإدراج اسرائيل كسلطة محتلة على قائمة الارهاب في الامم المتحدة وفي المحافل العالمية انه من العار ان يعجز المجتمع العالمي عن إنقاذ اسير يصارع الموت والسكوت على انتهاكات المحتلين للعدالة الانسانية في تعاملها مع الاسري .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …