“اللجان الشعبية الفلسطينية” في لبنان تكرم رئيس دائرة شؤون اللاجئين معالي د. أبو هولي، ومديرها في لبنان جمال فياض

*“اللجان الشعبية الفلسطينية” في لبنان تكرم رئيس دائرة شؤون اللاجئين معالي د. أبو هولي، ومديرها في لبنان جمال فياض*

بيروت: شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

قام وفد من لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان يتقدمه المهندس منعم عوض أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية، بزيارة مكتب دائرة شؤون اللاجئين في لبنان حيث كان في استقبالهم مدير الدائرة في لبنان الحاج جمال وذلك اليوم الإثنين ١٧-١-٢٠٢٢ في مكتبه بمخيم مار إلياس بالعاصمة اللبنانية بيروت.

بداية رحب مدير الدائرة في لبنان الحاج جمال فياض بالمهندس عوض والوفد المرافق له ناقلا لهم تحيات معالي د. أحمد أبو هولي، الذي أشاد بالتعاون القائم ما بين دائرة شؤون اللاجئين واللجان الشعبية، في الوقوف إلى جانب أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان خاصة في هذه الظروف التي يمرون بها من أزمة اقتصادية ومعيشية صعبة، وعودة لانتشار فيروس كورونا بين أبناء شعبنا الفلسطيني.

من جهة ثانية أكد فياض، أن دائرة شؤون اللاجئين لن تتوانى في تقديم كل ما تستطيعه لتخفيف المعاناة عن شعبنا الفلسطيني بالمخيمات والتجمعات في لبنان.

من جهته قال أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس منعم عوض، جئنا لزيارة مكتب دائرة شؤون اللاجئين في لبنان، هذه الدائرة التى تعتبر من اهم دوائر منظمة التحرير الفلسطينية لنشكر ونكرم رئيسها معالي الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، وذلك تقديراً لجهوده المتميزة في مساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان والوقوف إلى جانبهم في هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها، وعلى دوره الرائد في خدمة اللاجئين الفلسطينيين، وجهوده الجبارة التي يبذلها لتحقيق مصالح شعبنا العادلة خاصة في المحافل الدولية، وسعيه الدؤوب لتأمين الأمان المالي لوكالة الأونروا، من أجل التخفيف من معاناة ابناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات.

وبحث الجانبان القضايا الإجتماعية والخدماتية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، مؤكدين “حرصهم على الأمن الصحي والاستقرار الاقتصادي لأبناء شعبنا في لبنان الشقيق”.

وأنثى المهندس عوض، على الدور الهام لدائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين التى تبذل قصارى جهدها لتمويل احتياجات اللجان الشعبية في المشاريع التي تنفذها في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

وعبر مدير الدائرة في لبنان الحاج جمال فياض عن شكره وتقديره لهذه الزيارة الكريمة، مثمناً دور اللجان الشعبية ونشاطها، ومشيدا بالإنجازات التي حققتها في خدمة أبناء شعبنا اللاجئ في لبنان.

وفي ختام الزيارة قدم وفد اللجان الشعبية درعاً تكريميا لمعالي د. أحمد أبو هولي، تسلمه الحاج فياض نيابة عن د. أبو هولي، كما وقدم الوفد درعا تكريميا الحاج جمال فياض، وذلك تقديراً لجهودهم المتميزة في خدمة أبناء شعبنا اللاجئين في لبنان.
وشكر فياض المهندس منعم عوض ووفد اللجان الشعبية على هذه المبادرة التكريمية والتي اعتبرها وساما وشرفا لكل العاملين في دائرة شؤون اللاجئين.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …