اللجان الشعبية في منطقة الشمال تكرم معالي د. أحمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين، وجمال فياض مدير الدائرة في لبنان

*اللجان الشعبية في منطقة الشمال تكرم معالي د. أحمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين، وجمال فياض مدير الدائرة في لبنان*

بيروت: 24/3/2022 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

قام وفد من اللجان الشعبية في منطقة الشمال برئاسة امين سرها أحمد غنومي، بزيارة مكتب دائرة شؤون اللاجئين في مخيم مار الياس بالعاصمة اللبنانية حيث كان في استقبالهم مدير الدائرة في لبنان الحاج جمال فياض، وذلك بحضور امين سر اللجان في لبنان المهندس منعم عوض، وعضوي لجنة المتابعة المركزية سعيد مراد وأبو علي الاشوح اليوم الخميس ٢٤-٣-٢٠٢٢

بعد ان رحب جمال فياض بالإخوة الحضور مثمنا هذه الزيارة التي تأتي ضمن بحث الأوضاع والمعاناة التي يعانيها أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات في لبنان، أكد على إيلاء عضو اللجنة التنفيذية في م.ت.ف، رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد أبو هولي، وأهتمامه الكبير باوضاع أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، خاصا في ظل المعاناة التي يعانونها بسبب الأزمة الاقتصادية والمعيشية في لبنان.

من جهته ثمن أمين سر اللجان الشعبية في منطقة الشمال أحمد غنومي إهتمام معالي د. أبو هولي باللاجئين في لبنان خاصة من خلال الخدمات والمشاريع الكبيرة التي تقوم بها دائرة شؤون اللاجئين في منطقة الشمال وكافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، شاكرا السيد جمال فياض على تعاونه الكبير مع اللجان الشعبية خدمة لابناء شعبنا.

وقدم غنومي شكره وشكر أبناء شعبنا في مخيمات الشمال لمعالي رئيس الدائرة د.أحمد أبو هولي، ومدير مكتبها في لبنان جمال فياض على كافة الخدمات والمشاريع التي تقدمها الدائرة للاجئين الفلسطينيين.

ومن ثم قدم غنومي درعا تكريميا لمعالي الدكتور أبو هولي وذلك عربون شكر وتقدير ووفاء لعطاءاته ودعمه المستمر لأبناء شعبنا في مخيمات الوطن والشتات

كما وقدم غنومي درع تكريمي للحاج جمال فياض مدير الدائرة في لبنان جمال فياض كعربون شكر وتقدير ووفاء على تعاونه وعمله الدائم لتخفيف معاناة أبناء شعبنا في مخيمات لبنان.

وفي نهاية الزيارة نقل السيد جمال فياض تحيات معالي د. أبوهولي للاخوة في اللجان الشعبية في لبنان وفي المخيمات والتجمعات الفلسطينية، معربا عن شكره وتقديره لهذه الزيارة، وثمن فياض دور اللجان الشعبية في خدمة أبناء شعبنا، وأشاد بالمشاريع والإنجازات التي حققتها اللجان الشعبية في خدمة أبناء شعبنا اللاجئ في لبنان.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …